انطلق متجر "مفارش الحبيب" عام 2014م برؤية تواكب صيحة العصر من خلال العالم الصغير بمواكبة الإعلام الحديث وتسويق منتجات الموقع عبر الشبكات الإلكترونية (لتصل لباب العميل) بفكرة من المؤسس والمالك الرئيس التنفيذي رجل الأعمال عبدالله بن عيسى الحبيب الذي أوضح أن ترجمة الفكرة والإنشاء جاءت بعد يقين بشح السوق لهذا المجال وهو ما سرع افتتاح الموقع، الذي يعتمد كلياً على التسويق والتعامل الإلكتروني من خلال عرض المنتجات وكل ما يخص "مفارش النوم من بطانيات ومخدات واللبادات والمناشف وأرواب الحمامات" من خلال مواقع المتجر الإلكترونية، إذ تم إنشاء مستودعات بأعلى معايير أساليب التخزين والحفظ للمتاجر الإلكترونية روعي فيها عملية الأرشفة إلكترونياً بجودة حفظ عالية ضماناً لسلامة المنتج بفضل الله ثم بفضل تهيئة أفضل المواصفات العالمية. الجدير بالذكر أن رجل الأعمال عبدالله بن عيسى الحبيب مالك ومؤسس (مفارش الحبيب) حاز على جائزة الشاب العصامي عام 2013م الفرع التجاري.

عرض المنتجات

يتم عرض كافة المنتجات وكل جديد في الموقع الإلكتروني الذي يتم متابعته وتحديثه على مدار الساعة بموظفين وموظفات مختصين، فضلاً عن أدق التفاصيل لكل منتج على حدة يسلط الضوء عليه وألوانه مقاساته ونوع أقمشته وكل ما يهمه إلى جانب إيضاح مكان بلد المنشأ.

بعزيمتنا وتحدي شبابنا سنصل

يدير هذا المتجر فريق عمل سعودي تماماً مكون من شباب وشابات ولله الحمد وهو ما يدعو للفخر وبجميع الأقسام "العرض والفرز والتخزين واستقبال الطلبات والتغليف والشحن"، إذ استطاع المتجر تغطية كافة دول الخليج والآن بدأنا طلبات من دول "عالمية" وتم التعامل معها ولاقت إعجاب العملاء الذين سجلوا إشاداتهم على مواقعنا وهو ما يعكس مدى التحدي والعزيمة التي استلهمنا حماسها وتزيدنا فخرا لمضاعفة العمل هي (رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان 2030).

التسويق

نعتمد كلياً في تسويق كافة منتجاتنا من خلال المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي وصفحاتنا.

إنستغرام / alhabib_shop

تويتر/ alhabib_shop

سناب شات/ alhabibshop

الموقع الإلكتروني WWW.alhbibshop.com

البيع وشراء العميل

طريقة سهلة جداً، إذ يقوم العميل بالتسوق من خلال تصفح أقسام المنتجات واختيار المنتج بعد مشاهدة كافة تفاصيلة "من صور ومقاسات ونوعية وكمية" ليضاف بعدها لسلة المشتريات بعدها تتم عملية الدفع "يوفر الموقع ميزة الشراء من خلال صفحة واحدة" لتسهيل وتسريع عملية الشراء.

الشحن ليد العميل

بعد تلقي قسم المبيعات أمر طلب الشراء يتم طباعة رقم الطلب وإرساله لقسم الفرز الذي بدوره يستخرج المنتج من الرفوف برقم الباركود الخاص تفادياً للخطأ قبل أن يتم فحص المنتج مرة ثانية للتأكد من سلامته قبل عملية "التغليف" ووضع بوليصة توضح مكان وعنوان المشتري وإرساله لشركات الشحن العالمية المعتمدة ليصل ليد العميل وتتراوح عملية الشحن من 1-6 أيام عمل.

الثقة وضمان العميل

يحق للعميل إعادة المنتج وسهولة الاستبدال أو استرجاع المبلغ مجاناً دون خصم أي عمولة.

منتجاتنا والجودة

نسعى جاهدين لتوفير أفضل المنتجات القطنية العالمية إذ نستورد 80 % من جمهورية تـركــيا و20 % موزعة بين الصين والهند، ونحرص دوماً لحضور المعارض وكل جديد وما يطرح وزيارة المصانع للوقوف فعلياً على كل منتج سيتم استيراده لعملائنا.

فريق التغليف والشحن
فريق الفرز