"بوينج" تدعم برنامج "مستقبلي" بالشراكة مع جمعية النهضة النسائية الخيرية

شركة بوينج تولي برامج المسؤولية الاجتماعية اهتماماً بالغاً
الرياض - محمد الحيدر

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة الفيصل بن عبدالعزيز رئيسة جمعية لنهضة النسائية الخيرية، قدمت شركة "بوينج السعودية" دعماً مادياً لدعم برنامج "مستقبلي" للإرشاد الأكاديمي والمهني للطالبات في المرحلة الثانوية لتطوير مسارهم العلمي والمهني.

جاء ذلك أثناء الزيارة التي قامت بها جمعية النهضة النسائية لشركة بوينج بحضور فوزية راشد الراشد نائب رئيس مجلس الإدارة، ورشا التركي المديرة التنفيذية للجمعية، وكان في استقبالها م. أحمد بن عبدالقادر جزار رئيس بوينج في المملكة، وحضر اللقاء منسوبي الجمعية ومنسوبي شركة بوينج.

وقدمت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة الفيصل بن عبدالعزيز الشكر والامتنان لشركة بوينج وجميع منسوبيها على هذه الشراكة الاستراتيجية المتميزة التي تجسد اهتمام وحرص الشركة على تعزيز دورها الاجتماعي في سبيل خدمة المجتمع السعودي، مضيفة "أود أن أعبر عن سعادتي باستمرار مثل هذه الشراكات والمبادرات لدعم أهداف جمعية النهضة التنموية والإنسانية".

من جهته أعرب م. أحمد بن عبدالقادر جزار عن بالغ شكره وتقديره لإدارة الجمعية لإتاحة الفرصة لشركة بوينج للمساعدة في دعم هذا العمل الانساني النبيل الذي تقوم به جمعية النهضة النسائية. وأضاف "يأتي هذا الدعم انطلاقاً من مسؤولية الشركة الاجتماعية وحرصها على المساهمة في خدمة بناتنا وأخواتنا عن طريق تقديم المهارات والمعرفة اللازمة لزيادة فرص نجاحهن على الصعيد الشخصي والعملي".

تجدر الإشارة إلى أن شركة بوينج تولي برامج المسؤولية الاجتماعية اهتماما بالغا ولها مشاركات عديدة أسهمت في خدمة المجتمع السعودي عبر مبادرات متعددة في المجالات الخيرية والخدمات الإنسانية، والتوعية الصحية، والتعليم والتدريب والتطوير، حيث تعتبر هذه البرامج جزءا مهما من منظومة أعمالها في دعم المجتمع السعودي.












التعليقات