افتتح مدير مطار الطائف الدولي م. عبدالوهاب بخاري برنامج "كيف نكون قدوة؟" الذي دشنه مؤخراً مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة فكانت أولى مبادراته مبادرة برنامج التوعية الصحية بالتعاون مع الشؤون الصحية بمحافظة الطائف ممثلة بإدارة المركز الصحي بالمطار.

ويأتي ذلك لتعزيز التوعية الصحية وتنويع الخدمات المقدمة لمرتادي المطار من خلال وضع منصات داخل صالة إنهاء إجراءات السفر وكذلك العيادة المتنقلة للتبرع بالدم تضامناً مع جنودنا البواسل، بالإضافة إلى تنمية وزيادة ثقافة التبرع بالدم والتطوع لدى المتبرعين بزيادة الاهتمام الصحي وتعزيز المشاركة المجتمعية وتنويع الثقافات البدنية الفعالة، وتم كذلك تعريفهم وتثقيفهم عن برنامج الكشف المبكر للسمنة وقياس كتلة الجسم وفحص السكري وحملة مكافحة التدخين.

وقد أعرب مدير مطار الطائف الدولي م. عبدالوهاب بن عبدالرشيد بخاري أن مثل هذه المبادرات تعزز دور المطارات في توعية المجتمع صحياً وجعلها جزء مندمجاً وفعالاً على كافة الأصعدة التي تخدم المواطنين وتحقق رغباتهم خصوصاً إذا كانت هذه الأنشطة والمبادرات تدعم جنود الوطن البواسل والمواطنين السعوديين الأوفياء، موضحاً أن إدارة المطار تسعد بتقديم سلسلة من الخدمات والتسهيلات لجنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي تقديراً وعرفاناً لما يقدمه هؤلاء الجنود من تضحيات لحماية هذا الوطن الغالي.