قدم أمين عام لجنة السلامة المرورية المهندس سلطان الزهراني ، لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية ، شهادة تسجيل اللجنة للوحة التوعوية الواقعة على طريق مجلس التعاون (أبو حدرية) في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأطول لوحة توعوية.

وأوضح الزهراني أن اللجنة وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية، قامت بتطوير وسائل توعوية ، واستخدامها بشكلٍ احترافي لتوصيل رسالة اللجنة وأهدافها.

وأبان أن اللجنة نفذت أطول لوحة توعوية بقيم السلامة المرورية وذلك على طريق مجلس التعاون (أبو حدرية) بالقرب من مشروع أجيال السكني ، حيث ضمت اللوحة التي بلغ طولها 500 متر ، وارتفاعها 10 أمتار ، بمساحة إجمالية بلغت 5 آلاف متر مربع ، وتضم عدداً من الرسائل التوعوية المعتمدة على المعلومات الرسومية ، لتوعية قائدي المركبات بقيم السلامة المرورية.

وأكد أن اللجنة تحرص على إيصال رسالتها من خلال اللوحة ، وذلك إنفاذاً لتوجيهات سمو رئيس اللجنة ، مبيناً أنه قد تم إضاءة اللوحة ليلاً ليسهل على قائدي المركبات قراءة اللوحة ، مضيفاً أن فريقاً من موسوعة "غينيس" قد زار المنطقة الشرقية ، وتفقد اللوحة ميدانياً ، مبدياً إعجابه بالفكرة، وجودة التنفيذ.

وقدم الزهراني باسمه وباسم أعضاء اللجنة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة على توجيهات سموه السديدة، ومتابعته الحثيثة لأعمال اللجنة، وحرصه على أن تكون دائماً سباقة ومتميزة فيما تقدمه.