تتجدد الإثارة والندية عصر غداً الجمعة في منافسات الجولة الثامنة من مباريات المجموعة الأولى والثانية لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم باقامة تسع مواجهات أولها قمة المجموعة الأولى بين الجبلين المتصدر برصيد 15 نقطة ضيفه حطين خامس الترتيب برصيد 12 نقطة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.

ويلتقي الأنصار رابع الترتيب برصيد 12 نقطة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة مع الجبيل سادس الترتيب برصيد ثماني نقاط، ويلعب العدالة ثالث الترتيب برصيد 12 نقطة على أرضه بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مع البدائع ثامن الترتيب برصيد ست نقاط.

وعلى ملعب الحزم بالرس يواجه الخلود سابع الترتيب برصيد سبع نقاط نظيره ابها الوصيف برصيد 14 نقطة والذي يتطلع للكسب لاعتلاء الصدارة في حال تعثر المتصدر الجبلين .

وفي المجموعة الثانية يحل الجيل المتصدر برصيد 14 نقطة ضيفا ثقيلا على وج ثامن الترتيب برصيد سبع نقاط في مدينة الملك فهد بالحوية ، وفي دربي الباحة يتقابل العين ثالث برصيد 11 نقطة مع جاره فريق الحجاز خامس الترتيب برصيد عشر نقاط على ملعب مدينة الملك سعود.

وعلى ملعب عرقه بالرياض يلعب المزاحمية رابع الترتيب برصيد عشر نقاط مع الوشم سادس الترتيب بالرصيد ذاته ، وعلى ملعب النجمة يلعب التقدم سابع الترتيب برصيد تسع نقاط مع الشرق التاسع برصيد ست نقاط.

وفي آخر المواجهات وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة يتواجه الثقبة متذيل الترتيب برصيد خمس نقاط مع ضيفه الصقور صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة.

وتختتم السبت مباريات الجولة بمواجهة واحدة تحمل في طياتها الإثارة والندية وتجمع الدرعية متذيل الترتيب برصيد خمس نقاط بضيفه الرياض تاسع الترتيب بالرصيد ذاته على ملعب رديف الامير فيصل بن فهد بالملز. الفريقين يعيشان أوضاعا صعبة لتراجع نتائجهما ومستوياتهما لذلك سيرميان بثقلهما للانتصار والهروب من قاع الترتيب وخطر الهبوط لدوري الدرجة الثالثة الذي يحاصرهما مع هزيمتهما في الجولة الماضية بخسارة الأول من حطين 2- صفر والثاني من العدالة 3- 1.