شهدت طرق منطقة جازان يوم الأربعاء حوادث مرورية متعددة نتج عنها إصابة 12 حالة تراوحت إصابتهم ما بين حرجة إلى متوسطة باشرتها الفرق الاسعافية وقدمت لها الخدمة الاسعافية ونقلها إلى مستشفيات المنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي بالهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي بأنه في صباح الأربعاء باشرت ثلاث فرق إسعافية حادث تصادم كانت إحدى المركبتين تقل معلمات على طريق هروب منجد وعند وصول الفرق وجدت بالموقع خمس إصابات قائد المركبة وأربع نساء كانت إصابتهم متوسطة.

وأضاف الصرخي بأن ثلاث فرق باشرت حادث تصادم لسيارتين بعد المغرب مباشرة ، إحدى المركبتين تقل رجل وزوجته وابنه والأخرى تقل أيضا شخص وزوجته إصاباتهم متوسطة.

وبين بأنه وقع حادث لدراجة نارية يقودها شخص يمني الجنسية على طريق السبخه عند تقاطع الجديين وكانت حالته حرجة نتيجة اصطدامه مركبة مسرعه تم نقله إلى مستشفى صبيا العام.

كما أدى وقوع حادث شنيع إلى إصابات حرجة وذلك إثر اصطدام مركبة بشيول على طريق جيزان أبو عريش بالقرب من مستشفى الملك فهد وكانت حالته حرجة نتيجة إصابته بإصابات متعددة تم نقله إلى مستشفى الملك فهد بعد تقديم الخدمة الاسعافية له.

ودعا متحدث الهلال الاحمر بجازان في ختام تصريحه كافة قائدي المركبات إلى ضرورة اخذ الحذر والانتباه والالتزام بتعليمات المرور والسرعات المحددة وعدم الانشغال عن القيادة متمنيا للجميع السلامة.