سقط الطائي في براثن ضيفه النهضة بنتيجة 2-1، بعد سبع جولات متتالية لم يتعرض للخسارة؛ إذ لم يشفع عامل الأرض والجمهور للمضيف من تجنب التعثر على ملعبه بمشار بحائل بختام منافسات الجولة ال13 من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى، سجلها جاسم الحمدان من ركله جزاء وجاسم الدوسري ولطائي مشاري الجديع، ليرتفع رصيد النهضة ل16 بالمركز العاشر، وتجمد رصيد الطائي عند 21 نقطة بالمركز الثالث.

وفي خميس مشيط لم يكن الحزم بأفضل حال عندما تعرض للخسارة من مضيفه ضمك بنتيجة 2-صفر سجلها محمد فؤاد وسعيد حزام، ليبقى الحزم وصيفا ب21 نقطة، وتقدم ضمك للمركز ال13 ب14 نقطة.

ونجح الكوكب من استثمار تطور نتائجه مؤخرا عندما أوقع العروبة في فخ الخسارة بنتيجة 2-1 على ملعب الشعلة بالخرج سجلها كرم برناوي ويزيد الجمعية، وللعروبة سالم الخيبري، ليقفز الكوكب للمركز الثامن ب16 نقطة، وتجمد رصيد العروبة عند 18 نقطة بالمركز السادس.

واخذ الشعلة نصيبه من جدة بعدما قلب تأخره بالشوط الأول بهدف نظيف لانتصار 2-1 علي ملعب رديف مدينة الملك عبد الله رياضية بجدة، تكفل بالتسجيل مسفر البيشي ووصل الذويبي، ولجدة رضا الويشي، ليتقدم الشعلة للمركز الخامس ب20 نقطة، وظل جدة بالمركز الأخير ب11 نقطة.