شاركت عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد بجامعة المجمعة مع الأمانة العامة لمجلس دول التعاون الخليجي بالرياض في تنفيذ برنامج إدارة تطبيقات الهواتف الذكية ضمن سلسلة من البرامج التطويرية لموظفيها، والتي قدمها المحاضر فيصل بن حاكم الشمري.

وقد حظي البرنامج بزيارة الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي أ.عبداللطيف الزياني، والذي عبر أثناء تفقده للبرنامج المقام عن شكره وتقديره للجهود المبذولة في تطوير منسوبي الأمانة.

وأوضح وكيل الجامعة المشرف على العمادة أ.د.مسلّم بن محمد الدوسري أن العمادة تقدم دورات تطويرية لخدمة المجتمع متناغمة مع رؤية الجامعة، والتي تتواكب مع رؤية المملكة 2030م في تطوير موظفي القطاع العام، مضيفاً أن هذه الدورات تأتي ضمن خطة العمادة للمشاركة بفاعلية في الأنشطة التدريبية والتطورية، وذلك انطلاقاً من توجهات الجامعة نحو المساهمة والمشاركة بخبراتها العلمية والبحثية والتعليمية مع المؤسسات ذات العلاقة، وفيما يخدم تطوير الأداء الأكاديمي والوظيفي.

يُذكر أن هذا البرنامج التدريبي فاز بجائزة مدير الجامعة للتميز في التعليم الإلكتروني لعام 2014م، حيث نفذ هذا البرنامج النوعي عدة مرات داخل وخارج الجامعة في عدد من المناسبات كالمركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وفي جامعة الملك خالد، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والمؤتمر الدولي الرابع للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد.