اعتلى الوحدة صدارة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى للمحترفين مؤقتا بعد فوزه على مضيفه النهضة بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين الثلاثاء على ملعب نادي النهضة بالدمام، في افتتاح الجولة العاشرة.

وتناوب على التسجيل للوحدة مهند الفارسي وموسى مدخلي وعصام القرني وللمضيف محمد أودو، لتقود هذه النتيجة فرسان مكة لصدارة الترتيب برصيد 17 نقطة، متساويا مع الطائي مع تبقي مباراتين مؤجلة له، فيما تجمد رصيد النهضة عند 11 نقطة في المركز الـ12.

وكسب هجر المجزل 2-1 على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالاحساء، وسجل لهجر عيسى السعيد هدفين وللمجزل عبد العزيز اليوسف، ليقفز هجر للمركز الثالث ب16 نقطة، والخاسر تراجع للمركز ال13 بعشر نقاط.

وفي الخرج فاجئ نجران مضيفه الشعلة عندما أرغمه على الخسارة 3-2، بعد مباراة دراماتيكية شهدت الكثير من الندية والإثارة، تكفل بالتسجيل لنجران صالح ال عباس هدفين وحمد الربيعي، وللشعلة مسفر البيشي وعبد الله القيسي، ليتقدم نجران لأول مرة للمركز الثامن ب13 نقطة، وتراجع الشعلة سابعا ب14 نقطة، اللقاء شهد رفض الحكم خالد الطريس انطلاقته لمدة 15 دقيقة حتى حضور سيارة الإسعاف.

وقلب العروبة تأخره أمام مضيفه الخليج بالنتيجة بالشوط الأول لفوز ثمين بالنتيجة ذاته بدعم ومؤازرة جماهيره على ملعبه بالجوف، جاءت بأمضاء سالم الخيبري والبرازيلي روجيريو مارتيز من ركله جزاء ومحمد رواف، وللخليج البرازيلي جورجي داسيفا ومتعب النجراني، ليتقدم العروبة للمركز الخامس بـ15 نقطة، وبقى الخليج على نقاطه الـ16 متراجعا لرابع الترتيب.