التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في لقائه الأسبوعي مساء أمس الاثنين، المواطنين ورؤساء المحاكم والقضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة، بحضور سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وذلك في القصر الحكومي.

ورحب سموه بالجميع، مؤكداً على اللحمة الوطنية التي تتميز بها بلادنا، ومشيراً إلى ما حظيت به المنطقة من خدمات ومشروعات تنموية في مختلف المجالات لخدمة المواطن.

ونوّه سموّه بأن عقود مشروع المياه والصرف الصحي بالمنطقة التي وقعت مؤخرا بقيمة 500 ميلون ريال، تؤكد حرص ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على خدمة المواطن وتوفير سبل العيش الكريم، داعياً الله أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها. عقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني.

كما استقبل أمير منطقة تبوك، بمكتب سموه بالإمارة اليوم الثلاثاء، مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الدكتور سعيد بن مشبب القحطاني، الذي قدم لسموه التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لعام 1438هـ.

وأشاد سمو أمير المنطقة بالدور الرائد الذي تضطلع به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفروعها.

وأعرب الدكتور القحطاني عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك لتوجيهاته الدائمة ودعمه المتواصل لأعمال الهيئة بالمنطقة.