أمير الرياض يكرم شركة أرامكو لدعمها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان»

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) صالح اليوسف ومدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى خالد الرميح وعددا من منسوبي شركة أرامكو وذلك لتكريم " أرامكو " على دعمهم للجمعية من خلال مبادرة ارامكو السعودية لتأهيل أبناء إنسان.

وأثنى سموه على هذه المبادرة التي تنمي قدرات الأيتام وتكتشف مواهبهم وتعزز الحس الوطني لديهم مقدماً سموه شكره وتقديره للمسئولين في شركة أرامكو على هذه المبادرة المتميزة التي تندرج تحت المسؤلية الاجتماعية.

واطلع أمير الرياض على نماذج من مستفيدي المبادرة والتطوير المهاري الذي قدمته لأبناء إنسان مؤكداً أنها فئة غالية يتطلع إليها الوطن .

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تهتم في تدريب أبناء جمعية إنسان وتطوير مهاراتهم في الحاسب الآلي واللغة الانجليزية وتهيئتهم لتحمل المسؤولية والمشاركة الاجتماعية، ليكونوا نافعين لأنفسهم ومنتجين في مجتمعهم.

وقد حققت هذه المبادرة العديد من الأهداف في بناء الشخصية المتوازنة للأيتام وتعزيز انتمائهم لوطنهم ومليكهم ومجتمعهم.

كما تسهم هذه المبادرة في معالجة آثار الفراغ السلبية واستثمار أوقات الأبناء بالبرامج المفيدة.

كما تضمنت برامج المبادرة، فترات دراسية تعليمية، إضافة إلى دورات تدريبية في مجالات ( التطوير- التفكير – التقنية – الفنية – الاقتصادية – الاجتماعية )، ودبلومات للمبتدئين في مجالات ( الحاسب الآلي – اللغات – الإدارة ) والأنشطة الاجتماعية كالزيارات، والمعسكرات الكشفية، والأنشطة الرياضية التنافسية المتنوعة.












التعليقات