استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، في مكتب سموه بالإمارة، رئيس المجلس البلدي بمركز قوز الجعافرة عبده بن حسن مشني جعفري وعددا من أعضاء المجلس.

وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير المنطقة بالجميع، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والسداد في عملهم، مبرزاً سموه أهمية العمل التكاملي بين المجالس البلدية والأمانات والبلديات، وتضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة المنطقة وساكنيها، كونها الناقل الحقيقي لصوت المواطن إلى المسؤول بكل وضوح وشفافية، لما يعود بالرقي للخدمات المقدمة لهم ودفع عجلة التنمية.

وأكد نائب أمير المنطقة، حرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير جازان، على متابعة أعمال المجالس البلدية، وتذليل جميع العقبات التي تعترض طريقهم، وبذل المزيد من الجهود لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-، وآمال المواطنين.

واطلع نائب أمير منطقة جازان خلال الاستقبال على أبرز إنجازات المجلس البلدي بمركز قوز الجعافرة، قدمه رئيس المجلس البلدي، وفي مقدمتها المشروعات المنفذة، ومنها السوق الأسبوعي، ومسلخ البلدية، وتوسعة الشوارع، ومداخل المركز وعدد من القرى التابعة له.

وأعرب جعفري عن سعادته والحضور بلقاء سمو نائب أمير المنطقة، وما استمعوا إليه من توجيهات، والتي سيكون لها بالغ الأثر لبذل المزيد من العمل لخدمة أهالي مركز قوز الجعافرة والقرى التابعة له.