قامت بلدية وسط الدمام ممثلة بإدارة صحة البيئة بتحرير عدد من المخالفات الصحية وتوجيه عدة إنذارات، جاء ذلك ضمن حملة قامت بها البلدية بسوق السمك واللحوم والدواجن بالدمام.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام م.عبدالله الشمري أن بلدية وسط الدمام ممثلة بإدارة صحة البيئة قامت بتحرير 50 مخالفة صحية وتوجيه 26 إنذاراً، وضبط 25 كيلو من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي ومخالفة عدة منشآت لعدم تجديد التراخيص المهنية لمزاولة النشاط ولعدم وجود شهادات صحية لعدد من العمال.

وأشار الشمري إلى أنه تم تسجيل عدة مخالفات على المبنى، وذلك لعدم أخذ الاحتياطات اللازمة لمنع دخول الحشرات والقوارض وعدم وجود الصواعق الكهربائية للحشرات بالعدد والحجم المناسب وتدني مستوى النظافة العامة بداخل السوق والمنطقة المحيطة به.

وأكد الشمري على أنه لا مجال للتهاون مع المخالفين، وفي حالة عدم الالتزام يتم تطبيق الأنظمة والإجراءات البلدية المترتبة عليهم، مشيرا إلى أن الرقابة مستمرة على المحلات التجارية، مؤكداً أنه تم التوجيه بالعمل على تكثيف الأعمال الرقابية، وذلك للمحافظة على نظامية المحلات واتباع الإجراءات الرسمية.

ودعا م. الشمري المواطنين والمقيمين إلى رفع البلاغات مركز البلاغات 940 الذي يعمل على مدار الساعة لاستقبال جميع الملاحظات، والتي يتم التعامل معها بشكل فوري.