تبدأ جمعية الوداد الخيرية لرعاية الأيتام فاقدي رعاية الأبوين أعمالها بمنطقة القصيم خلال الأيام القادمة.

صرح بذلك خلال الزيارة التعريفية التي قام بها المهندس مهند سلطان مدير عام فروع الجمعية، وبرفقة مدير فرع الجمعية بالقصيم حمد بن عبدالله الطبيب لفرع وزارة العمل بالمنطقة، حيث كان في استقبالهم تركي بن عبدالرحمن المانع مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة، وصالح المريف مساعد مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم للتنمية الاجتماعية، ومدير مركز التنمية الاجتماعية خالد المنصور.

وتم إطلاع فرع الوزارة على برامج وأنشطة الجمعية وأهدافها والتعريف بها، ولقي وفد الجمعية الحفاوة والتقدير ومد يد العون والتسهيلات لانطلاق الجمعية.

وأفاد المهندس مهند أن هذه الزيارة هي دليل على الترابط والتكاتف بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في خدمة المجتمع وفق معايير ومنهجية واضحة والانتقال بالجمعيات إلى نظام مؤسسي متميز وفق رؤية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود -يحفظه الله- وخطة التحول 2030 بهدف تحقيق أعلى مستويات الشفافية.

وأفاد الطبيب ان هذا الفرع هو أحد فروع الجمعية ويعتبر الفرع الثامن وان هذه الجمعية هي الجمعية الأولى التي تعنى برعاية فاقدي رعاية الأبوين وان من أهدافها صناعة جيل معطاء لدينه ووطنه من هذه الفئة العزيزة على قلوبنا.

من جانبه أفاد رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس حسين بحري أن الجمعية تسعى من خلال مجلس إدارتها بالارتقاء بهذا الصرح الحيوي والإنساني الذي يخدم فئة الأيتام مجهولي الأبوين ونتطلع أن نراهم عناصر فعالة في المجتمع.