احتفلت مجموعة المهيدب باليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعوية الموافق السبت 23 سبتمبر في مقرات المجموعة بمدن الدمام والرياض وجدة.

وشهد حفل المجموعة بمقرها الرئيسي بالدمام والذي شارك فيه أكثر من 200 شخص من موظفي مجموعة المهيدب وعائلاتهم العديد من الأنشطة التي حرص منظموها أن تحمل رسائل تؤكد على حب الوطن وأهمية تعزيز الانتماء له.

وأكد عصام المهيدب الرئيس التنفيذي للمجموعة في كلمته على أهمية احتفال اليوم الوطني فهو مناسبة هامة للتذكير بيوم توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله-، لتنطلق المملكة بعد هذا اليوم على طريق التقدم والازدهار والقوة حتى أصبحت الآن تمثل قوة اقتصادية وسياسية واجتماعية كبرى في العالم، ولا أدل على ذلك من المكانة المرموقة التي تحتلها السعودية في مختلف المحافل الدولية.

كما أشار المهيدب إلى أن اليوم الوطني هو مناسبة فخر لكل أبناء هذا الوطن وهو مناسبة هامة أيضا لتجديد البيعة التي يحملها الشعب في عنقه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وشدّد في كلمته على أن الاحتفال باليوم الوطني في هذا العام له طعم خاص حيث يأتي في وقت تشهد فيه المملكة التفافاً كاملاً وولاءً من الشعب حول قيادته وحرصاً من الجميع على استقرار وأمن الوطن، كما أنه يأتي فيما تتسارع خطوات المملكة لتحقيق رؤية 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والتي ستجعل المملكة تتبوأ المكانة التي تستحقها بين اقتصادات دول العالم. يذكر أن الحفل شمل أنشطة متعددة لموظفي المهيدب وأسرهم منها رسم لوحات تعبر عن حب الوطن، وكتابة شعارات وطنية، كما شهد الحفل تقديم مسرحية هادفة للأطفال، لينتهي الاحتفال بأداء العرضة وعدد من الرقصات الشعبية التي شارك فيها العديد من الحضور.

احتفلت مجموعة المهيدب باليوم الوطني في ثلاث مدن في وقت واحد