رفع رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الشيخ عبدالعزيز بن محمد المهنا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي الأصيل بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة أصالة عن نفسه وعن كافة منسوبي الهيئة.

وأوضح أن هذه الذكرى العزيزة لتؤكد على ضرورة تعزيز معاني الوطنية والولاء والانتماء، وهو درس للأجيال والناشئة أن يسيروا على نهج أسلافهم في التوحيد والوحدة والأصالة والمعاصرة باستثمار وسائل العصر وتقنياته في تعزيزها بعيداً عن المسالك والمناهج واللوثات المخالفة لمنهاج السلف الصالح مع صدق انتمائهم الفكري وولائهم الوطني.

وتابع أن الهيئة تطورت في عمرها القصير بفضل الله ثم بما تجده من دعم ومساندة كريمة من خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين لتكون في القريب العاجل إن شاء الله أنموذجاً في جودة الأداء باحترافية ومهنية وشفافية عبر برامج إدارية ووسائل تقنية متجددة، واستثماراً طموحاً.

وختم المهنا تصريحه أن يحفظ لبلادنا دينها وولاة أمرها واستقرارها وأمنها، وأن يقيها شر نوائب الدهر وطوارق الليل والنهار في عزة ورفعة ومكانة عالية بعلو كلمة التوحيد فيها.