رأس محافظ أبوعريش الأستاذ محمد بن ناصر بن لبده اليوم اجتماع اللجنة المكلفة بالتحضير لفعاليات اليوم الوطني 87 وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب تعليم المحافظة.

وقد بدأ المحافظ الاجتماع بنقل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وبمتابعة مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة على ضرورة تنظيم فعاليات وبرامج تليق بمناسبة اليوم الوطني وترقى لأهمية الحدث.

كما أكد على ضرورة توحيد كافة الجهود من قبل الجهات المشاركة للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية وإبرازها بالشكل اللائق، وذلك من خلال تشكيل لجان مشتركة تعمل على تنظيم الحفل الرئيسي للمحافظة، والتنسيق لتنفيذ ملتقى اليوم الوطني الثاني، بالإضافة لمتابعة تنفيذ العديد من الفعاليات المتنوعة التي يشرف على تنظيمها مكتب التعليم ولجنة التنمية الاجتماعية بالمحافظة، وذلك لاتاحة الفرصة لمشاركة كافة شرائح المجتمع، والتأكيد على إظهار ما تشهده المحافظة من نمو في شتى المجالات.

وقد شهد الاجتماع الذي حضره رؤساء البلديات وعدد من مدراء الجهات الحكومية والأمنية والاجتماعية بالمحافظة مناقشة العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.