تفقد معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني مقر كلية المجتمع ببيش بعد انتقال الكلية للموقع الجديد بمحافظة بيش بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د سلطان الحازمي.

وقد شملت جولة معاليه المعامل والقاعات الدراسية التي تمت تهيئتها في بيئة صناعية وفق أحدث التقنيات بما يتواكب مع خطة الكلية الهادفة لبناء كوادر ذات مهارة عالية تحقق متطلبات العمل في مدينة جازان الاقتصادية وكافة القطاعات الصناعة في المملكة.

وأكد القحطاني أن كلية المجتمع بمحافظة بيش تأسست لتكون في خدمة المجتمع المحلي ودعم اقتصاديات المنطقة من خلال ما توفره من مخرجات متميزة ينتظر منها الإسهام في أنشطة وانتاجية الشركات الصناعية الكبرى والتي تحظى بأهمية موقعها المتميز في المشروعات الصناعية العملاقة كالمدينة الاقتصادية ومصفاة النفط، مؤكدا على أن هذه الكلية كانت حلما وصارت حقيقة ماثلة للعيان وينتظرها مستقبل واعد بالخير.

من جانبه بارك عميد الكلية أستاذ الهندسة المدنية المشارك محمد بن علي المباركي لكافة منسوبي الكلية من طلبة وأعضاء هيئة التدريس هذه النقلة النوعية للكلية متمنيا للجميع دوام التوفيق ومزيدا من النجاح, مثمنا لمدير الجامعة الدعم المتواصل في سبيل النهوض بهذه الكلية النوعية.

هذا وقد خطت الكلية الحديثة النشأة خطوات كبيرة وهامة بعد توقيعها لاتفاقيات تعاون وتدريب وشراكة مع المعهد السعودي التقني لخدمات الكهرباء وشركة المختبر الخليجي لفحص المعدات الكهربائية وهو ما شجع الكلية على المزيد من الخطوات التطويرية ولعل أبرزها الانتقال إلى مقر يناسب توجه الكلية وأهدافها المستقبلية.