استقبلت ما يقارب 1000 مدرسة اليوم الأحد من مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان منسوبو التعليم من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات وذلك بعد قضائهم وتمتعهم بإجازة نهاية العام الدراسي الماضي 1327-1438هـ.

وقد وجه المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي جميع أقسام إدارة تعليم جازان ومكاتب التعليم في المحافظات التابعة إلى توفير كل الوسائل المساهمة في إنجاح بداية عام دراسي جديد، بتهيئة المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات الأسبوع المقبل في بيئة تعليمية وتربوية مناسبة.

وأكد عيسى الحكمي إلى أن مدارس تعليم جازان ووفق اللجان التي شكلت مسبقا في نهاية العام الماضي قد هيئت المدارس لاستقبال المعلمين والمعلمات وكذلك الطلاب والطالبات في بيئة تعليمية واجواء تربوية تساهم في تحقيق العملية التربوية والتعليمية التي تحقق تطلعات القيادة الرشيدة ورؤية الوطن 2030.

وبين أن عدد المعلمين والمعلمات التي استقبلتهم ما يتجاوز 1000 مدرسة بنين وبنات بلغ عددهم 18336 ألف معلم ومعلمة في مدارس تعليم جازان يواصلون تقديم كل ما هو مفيد من تعليم ووسائل تربوية للطلاب والطالبات بمدارسهم.

وأضاف إلى أن تعليم جازان ووفق خطط مسبقة قام بتوزيع الكتب الدراسية على المدارس وفق الاحتياج لها من الطلاب والطالبات، وبما يساهم في بداية عام دراسي جديد شعاره الجد والاجتهاد لتحقيق النجاح والتفوق.

واختتم بترحيبه بمنسوبي التعليم من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات في تعليم جازان ومن شملتهم حركة النقل الخارجي ووجهوا إلى مدارسهم وفق حركة النقل الداخلي، مقدما لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وانطلاقة العام الدراسي الجديد 1438-1439هـ متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية في تعليم وتربية النشء لبناء جيل واعد يساهم في بناء الوطن.