أصدر د. نبيل العامودي رئيس المؤسسة العامة للموانئ ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية لتبادل المعلومات الكترونيا " تبادل " قرارا بتعيين الأستاذ عبد العزيز بن عبد الوهاب الشامسي رئيسا تنفيذيا للشركة خلفا لمصعب المبارك.

والشامسي من الكفاءات الإدارية الوطنية المتميزة في مجال تقنية المعلومات ويحمل درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية وماجستير المديرين التنفيذين من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وشغل عدة مناصب في عدد من الشركات منها لوسنت تكنولوجيز وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وشركة الاتصالات السعودية " STC" واتحاد عذيب للاتصالات ووزارة الخارجية وأخيرا في شركة علم لأمن المعلومات كمدير عام للتشغيل.

وأعرب الشامسي عن شكره وتقديره لمجلس إدارة الشركة وعلى رأسهم رئيس المجلس د. نبيل العامودي واصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس على ثقتهم الغالية باختياره رئيسا تنفيذيا للشركة، وأضاف " ان لشركة تبادل مكانتها الكبيرة بين الشركات العاملة في مجال الحلول التقنية وقد تمكنت من قطع أشواط متقدمة في العديد من المجالات ولاسيما انها تقدم الحلول العملية من خلال إدارتها للمنظومة الوطنية للاستيراد والتصدير وبوابة المشتريات الحكومية الالكترونية " منافسات " وهما البوابتان اللتان تعملان على خدمة الاقتصاد الوطني وتشكل أحد الحلول العملية لتحقيق رؤية المملكة 2030 والمواكبة لبرنامج التحول الوطني 2020.

وقال: " اتطلع إلى تحقيق المزيد من التطوير للخدمات الالكترونية التي تقدمها الشركة ولتبقى دوما في خدمة الاقتصاد الوطني والتنمية الشاملة في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين واختتم الشامسي تصريحه معبرا عن شكره وتقديره للرئيس التنفيذي السابق مصعب بن إبراهيم المبارك متمنيا له التوفيق والسداد في القادم من الأيام.