تعرض تشيلسي حامل اللقب لهزيمة مثيرة للحرج في أولى مبارياته في الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت بعدما خسر 3-2 أمام بيرنلي باستاد ستامفورد بريدج، بينما تعادل ليفربول خارج ملعبه مع واتفورد وأحرز وين روني هدف الفوز لايفرتون ضد ستوك سيتي.

وأحرز سام فوكس لاعب منتخب ويلز هدفين وأضاف ستيفن وورد هدفا آخر، وشارك الوافد الجديد الفارو موراتا القادم من ريال مدريد في الشوط الثاني ليقلص الفارق لتشيلسي ثم صنع الهدف الثاني لديفيد لويز لكن بين الهدفين طُرد سيسك فابريجاس لحصوله على إنذارين.

واحتج يورجن كلوب مدرب ليفربول على هدف التعادل الذي سجله واتفورد في الوقت المحتسب بدل الضائع بسبب تسلل ميجيل بريتوس صاحب الهدف في تعادل مثير 3-3.

وتقدم صاحب الأرض بقيادة مدربه الجديد ماركو سيلفا مرتين عبر ستيفانو أوكاكا وعبد الله دوكوري لكن ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، من ركلة جزاء، تعادلا لليفربول.

وبدا أن محمد صلاح المنتقل حديثا لليفربول ضمن لفريقه النقاط الثلاث قبل أن يدرك بريتوس التعادل في النهاية، وسيحتاج ليفربول لأن يكون أكثر تماسكا عندما يزور هوفنهايم في تصفيات دوري أبطال اوروبا يوم الثلاثاء.

وهز ستيف موني، مهاجم بنين المنتقل إلى هدرسفيلد من مونبلييه في صفقة قياسية مقابل 13 مليون جنيه استرليني (15.36 مليون دولار)، الشباك مرة في كل شوط بعدما افتتح جويل وورد مدافع بالاس التسجيل للفريق الضيف بالخطأ في مرمى فريقه.

وهز المدافع المصري أحمد حجازي، المعار من الأهلي إلى وست بروميتش البيون، الشباك في مباراته الأولى ليقود فريقه للفوز 1-صفر على بورنموث.

وتعادل ساوثامبتون مع ضيفه سوانزي سيتي بدون أهداف ليخفق صاحب الأرض في التسجيل للمرة السادسة على التوالي في الدوري.

<

div class="image">

</div