علمت " الرياض" أن إدارة نادي الاتفاق توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها في الهلال يقضي بانتقال الظهير الأيسر حسن كادش لمصلحة الفريق الأزرق اعتبارا من الموسم المقبل وحتى 2021 بستة ملايين ملايين ريال لمصلحة الاتفاق واعارة المدافع الهلال أحمد شراحيلي.

وكانت ادارة الاتفاق ترغب بالحصول على خدمات المدافع شراحيلي ضمن صفقة لاعب الوسط محمد كنو الا ان مفاوض الهلال استطاع الظفر بما تبقى من عقد كنو بقيمه مالية لاتتجاوز ثلاثة ملايين ريال.

ومن المنتظر ان تعلن إدارة نادي الهلال عن توقيعها مع كادش خلال 48 ساعة، إذ تقرر ان يحضر تجمع اللاعبين الهلاليين السبت المقبل قبل انطلاق المعسكر الاعدادي في مدينة سالزبورغ النمساوية لينضم إلى الصفقات الزرقاء ممثلة بالمهاجم مختار فلاتة والمدافع علي البليهي من الفتح وكنو إلى جانب كادش واستعادة عبدالكريم القحطاني المعار إلى الرائد في الموسم الماضي، وتعمل الإدارة الهلالية في الأيام المقبلة على اغلاق صفقتين أجنبية الأولى متمثلة بمهاجم يحل مكان البرازيلي ليو بوناتيني والثانية حارس غير سعودي.

من جهة أخرى علمت "الرياض" أن رسالة الجوال التي بعثتها إدارة الاتفاق لكنو وطالبته فيها عدم الالتحاق بتدريبات الفريق الأول الأربعاء وابلاغه بموعد تدريبات الفريق الاولمبي كان لها الدور في تسريع انتقاله لمصلحة الهلال وشراء ماتبقى من عقده مع ناديه الاتفاق".

وكان اللاعب قد حضر إلى الرياض منذ يومين وخضع لفحص طبي قبل التوقيع بشكل رسمي مع الهلال وقالت المصادر: " وكيل اللاعب غرم العمري ارسل خطابا لادارة الاتفاق فور علمه بالرساله التي وصلت لموكله مطالبا بتوضيح الاسباب لاتخاذ هذه الخطوة وهذا ربما يجعل الوكيل يتخذ اجراءات تصل إلى فك ارتباط اللاعب بناديه خصوصا أنه عقده ينص على أنه لاعب الفريق الأول وليس الأولمبي.