كثف فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة، أعماله الميدانية خلال إجازة عيد الفطر المبارك بتكليف عدد كافٍ من الأعضاء الميدانيين للعمل عند الشواطئ والمنتزهات والمجمعات التجارية والميادين العامة.

وأكد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ فؤاد بن سعود العمري، على تكثيف الدوريات والجولات الميدانية في الميادين العامة والأسواق والحدائق والمتنزهات من أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ليقضي زوار منطقة مكة المكرمة أوقات إجازتهم بكل اطمئنان وارتياح.

جاء ذلك أثناء جولاته الميدانية على محافظات المنطقة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وشملت مدينة مكة المكرمة ومحافظة جدة والطائف ومحافظة تربة، ورافقه عددًا من قيادات الفرع الميدانية والإدارية، وحث العمري، خلال جولاته الأعضاء الميدانيين على الرفق والتعامل الحسن والتوجيه والإرشاد المستمر والكلمة الطيبة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق الكتاب والسنة، مشيداً بجهود الأعضاء الميدانية والتوعوية التي شاهدها أثناء جولاته الميدانية على محافظات المنطقة وذلك من خلال توزيع المواد التوعوية والهدايا وانتشار المصليات المتنقلة لإقامة الصلوات في الأماكن العامة وغيرها من المناشط التي تقدمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

ورفع فضيلته شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، على دعمه اللامحدود لفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة مثنياً بالشكر للرئيس العام الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالله السند، على توجيهاته واهتمامه برفع مستوى أداء منسوبي الجهاز الميداني.