سيطرت موضوعات الإعلام السياحي وتفعيل تسويق منطقة حائل سياحيا على مائدة "حفل الإفطار الرمضاني الأول" الذي اقامته العلاقات العامة والاعلام في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة حائل لعام 1438هـ لممثلي وسائل الإعلام المختلفة بمنطقة حائل في فندق الملينيوم.

وركز حفل الإفطار الذي حضره 72 من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة ومشاهير السوشال مبديا بالمنطقة على تفعيل الإعلام السياحي بالمنطقة والوسائل المتاحة لتسويق المنطقة وإبراز الميز النسبية التي تتمتع بها خاصة والمنطقة مقبلة على فعاليات متنوعة ومتعددة في مهرجان الصيف الذي ستنطلق فعالياته في الأول من شوال القادم برعاية صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد امير منطقة حائل ورئيس لجنة التنمية السياحية بالمنطقة.

وأقيم "حفل الإفطار الرمضاني الأول" بحضور م. فيصل المدني المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل وكافة منسوبي الفرع اضافة لممثلي وسائل الاعلام ونجوم السوشال ميديا بالمنطقة.

وقدم المدني المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة حائل شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، مباركا لهم حلول الشهر الفضيل، ومتمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية، وقال: "إنه عام آخر من العطاء وعام جديد يمر به علينا شهر رمضان المبارك، نجتمع فيه كأسرة واحدة مع كافة الزملاء الاعلاميين بالمنطقة على مائدة الإفطار محتفلين بروحانية الشهر المبارك ومتطلعين لمزيدا من التعاون لخدمة التنمية السياحية في منطقة حائل وتطويرها بما يحقق تطلعات صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعد امير منطقة حائل رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.

وأضاف "نستغل مثل هذه الفعاليات لتعزيز التواصل بين الفرع والاعلاميين، وتقديرا من الفرع للجهود المبذولة من قبل الزملاء الاعلاميين، وتشجيعا لهم لاستمرار العطاء الذي هو وراء نجاح الفرع ".