شرعت إدارة مشروع هدية المدينة للزائرين والحجاج التابع لجمعية مستودع المدينة المنورة الخيري بتوزيع 90 ألف وجبة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان بمعدل 13 ألف وجبة يومياً.

وقال المدير التنفيذي للمشروع فايز بن طالب الأحمدي إن إدارة المشروع تعمل على توزيع أكثر من 400 ألف وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام ضمن البرامج الموسمية التي تنفذها الجمعية لتفطير الصائمين القادمين إلى المدينة والمغادرين منها والقرى والهجر التابعة لها بالتعاون مع فروع الجمعية.

وأضاف أن المشروع يعمل فيه 120متعاونا بعد تأهيلهم للعمل، حيث يعملون على تعبئة وتوزيع 10 ألف وجبة يوميا، منهم 80 فرد يجمعون عناصر الوجبة عبر المكائن الخاصة لتعبئة الوجبات وتجهيزها، و40 يوزعون الوجبات على الصائمين، إضافة إلى 10 موظفين للإشراف والمتابعة والشؤون الإدارية.

وأضاف الأحمدي بأن الجديد في هذه السنة توزيع الوجبات في مخيم استقبال الحجاج والمعتمرين في محطة ساسكو في طريق الهجرة للقادمين إلى المدينة والمغادرين منها ويشرف على التوزيع فيه فرع جمعية المستودع بوادي الفرع، ومحطة العاليات في طريق الرياض السريع ومطار الأمير محمد عبد العزيز الدولي بالمدينة ومطار ينبع الإقليمي وميناء ينبع الإسلامي.