دشّن بنك البلاد مراكز مبيعات خدمة ذاتية لدعم انتشاره في إطار خطة إعادة الانتشار الرامية للتوسع في جميع مناطق المملكة، حيث تقدم المراكز جميع الخدمات والمنتجات لكافة العملاء من زوار المراكز.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة قال عبدالعزيز بن محمد العنيزان الرئيس التنفيذي لبنك البلاد: "إن تدشين هذه المراكز التي تقدم للعملاء الكرام كافة الخدمات البنكية ما عدا التعاملات النقدية تهدف إلى تعزيز تجربة العميل وتقديم جميع الخدمات والمنتجات المصرفية بأوقات مرنة تتواءم مع أوقات فراغ كافة العملاء حيث إن أوقات عمل المراكز تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، كما حرصنا في بنك البلاد كل الحرص على تعيين فريق محترف من سفراء البلاد للعمل في هذه المراكز التي يدعمها أجهزة صرافة آلية تحتوي على خدمة الإيداع النقدي على مدار الساعة".

يذكر أن مراكز الخدمة التي افتتحها بنك البلاد مؤخراً تتوزع في المناطق التالية: في الرياض شارع الأمير بندر بن عبدالعزيز بحي النهضة. وفي جدة طريق الملك فهد بحي النزهة. وفي الظهران شارع عبدالله بن عباس بتلال الدوحة، وفي تبوك في طريق الملك سعود بحي العليا 2، وفي الخرج طريق الملك عبدالله بحي العالية.

الجدير بالذكر أن بنك البلاد يقدم باقة متميزة وخدمات شاملة متنوعة متوافقة مع ضوابط الهيئة الشرعية حيث يقدم حلولاً تمويلية لتغطية احتياجات العملاء وترتيب أولوياتهم من خلال التمويل الشخصي أو العقاري أو تمويل السيارات التأجير وخدمة سداد المديونيات (للتمويل الشخصي والعقاري) ويعمل البنك على زيادة الوعي الادخاري لدى العملاء من خلال حساب البلاد وهو الأول من نوعه كحساب يتمتع بمميزات ومرونة الحساب الجاري مع إعطاء عوائد شهرية للعميل. كما يقدم بنك البلاد باقة من خدمات البطاقات تشمل البطاقات مسبقة الدفع (مداد ومداد كنترول) وبطاقة تمكين الائتمانية الأولى من نوعها في السوق السعودي والتي تتيح للعملاء سداد مستحقات البطاقة على أقساط شهرية تصل حتى 20 شهراً بهامش ربح صفر ٪‏ ويمكن لجميع العملاء الحصول عليها الآن بتحويل الراتب أو بدون تحويل الراتب.

ويتشرف البنك باستقبال عملائه عبر شبكة واسعة من فروعه المنتشرة في أنحاء البلاد والتي يتجاوز عددها 150 فرعاً و5 مراكز مبيعات وفرع مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة الذي يعمل على مدار الساعة إضافة إلى أكثر من 175 مركزاً لخدمات الحوالات المالية "إنجاز"، يدعمها شبكة أجهزة صراف آلي يتجاوز عددها 900 صراف آلي، وأحدث الخدمات الإلكترونية المتكاملة على مدار الساعة تشمل البلاد نت www.bankalbilad.com أو تطبيق البلاد للاجهزة الذكية، ويتيح بنك البلاد خدمة التواصل على مدار الساعة مع عملائة عبر هاتف البلاد 920001002 أو عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي عبر منصات تطبيقات تويتر، فيسبوك، انستقرام، ولينكد إن، وذلك خدمة لعملاء "البلاد" وتلبية لكافة احتياجاتهم المصرفية.