رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، مساء أمس، الحفل الذي أقامه أهالي المنطقة، بالتعاون مع شرطة منطقة جازان، لتكريم مدير شرطة المنطقة السابق اللواء ناصر بن صالح الدويسي بمناسبة تقاعده، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، وذلك بقاعة فندق راديسون بلو.

وألقى مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة المنظمة للاحتفال اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، كلمة خلال الحفل، أثنى خلالها على الجهود التي قدمها اللواء الدويسي أثناء عمله في خدمة الدين والوطن، ودعمه لكافة العاملين في أفرع الأمن العام بالمنطقة، مقدماً شكره نيابة عن كافة الزملاء لمدير شرطة المنطقة السابق.

كما ألقى محافظ صبيا علي بن موسى زعلة، كلمة أهالي المنطقة، قدم من خلالها الشكر باسم كافة الأهالي لمدير شرطة المنطقة السابق، مبرزاً الجهود التي قدمها ومتمنياً له التوفيق والسداد.

عقب ذلك ألقى اللواء الدويسي كلمة أعرب خلالها عن شكره وتقديره البالغ لسمو أمير منطقة جازان ولسمو نائبه لرعاية حفل التكريم، مؤكداً عناية الدولة واهتمامها بكافة أبنائها المخلصين، منوهاً بما وجده من تعاون مثمر وبنّاء من كافة منسوبي الأمن العام بالمنطقة، إلى جانب التعاون الكبير من قبل أهالي جازان الأمر الذي أسهم بفضل الله تعالى في نجاح العمل، معرباً عن تقديره للجميع بمناسبة الاحتفاء.

إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، كلمة قدم خلالها الشكر والتقدير لكافة رجال الأمن، ورجال القوات المسلحة لما يقدمون من تضحيات وبطولات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره ووحدته في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

وأكد سموه أن حفل التكريم، هو تكريم لكافة رجال الأمن بالمنطقة، مقدماً الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن كافة أهالي جازان لرجالات الأمن ورجالات القوات المسلحة، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

وفي نهاية الحفل، سلّم سمو أمير منطقة جازان الهدايا للواء متقاعد ناصر بن صالح الدويسي.