حصدت شركة نجوم السلام للتقييم العقاري على جائزة Enterepreneur من BNC الدولية كأفضل شركة تقييم عقاري بالمملكة لعام 2016م؛ وتسلم الجائزة أ. عبدالله جارالله العضيب نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، والتي تعتبر أول شركة تنال هذه الجائزة بالمملكة كـشركة مرخصة ومعتمدة بالتقييم العقاري، حيث تم تكريمها تحت رعاية محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور غسان بن أحمد السليمان، وذلك يوم الاثنين الموافق 15 مايو 2017م في فندق ماريوت بالرياض.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة الشيخ د. جارالله عبدالله العضيب عن سعادته بالحصول على الجائزة وتكريم شركة نجوم السلام للتقييم العقاري؛ حيث جاءت هذه الجائزة استكمالا لما حصدته الشركة في الفترة الأخيرة من جوائز، وتكليلاً لمجهود كبير بذلته الشركة منذ انطلاقتها، وقد تأسست على مبادئ وقيم منها الصدق والأمانة في تعاملاتها، وكذلك الدقة في إنجاز معاملاتها، وهذا ما تحتاجه مهنة التقييم العقاري "ميزان العدالة"، وبهذه المناسبة السعيدة أتقدم بخالص التهنئة إلى كل من أسهم في هذه الجائزة متمنياً لشركتنا مزيداً من التقدم والنجاح.

كما أشار أ. عبدالله جارالله العضيب بأن شركة نجوم السلام للتقييم العقاري قد امتلكت مقومات ومعايير وقواعد عملت على تحليلها فنجحت وحصدت العديد من الجوائز وشهد لها الجميع، وهذا لم يأتِ من فراغ بل بجهد ومثابرة ملموسة، مع الأخذ في الاعتبار المهنية والدقة المتناهية قبل الانتهاء من أي معاملات نقوم بها، نسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد في ما هو قادم، وأقدم باسمي التهاني لمنسوبي الشركة، والشكر والتقدير على ثقة عملائنا الكرام وثقتهم الغالية بنا ومن أجلهم نتطور ونقدم أفضل ما لدينا لتصبح شركة نجوم السلام "خيارك الأول" علامة مميزة في عالم التقييم العقاري محلياً وإقليمياً ودولياً. يذكر أن شركة نجوم السلام للتقييم العقاري قد حصلت مؤخراً على جائزة (أفضل نتائج أعمال تقييم عقاري لعام 2016م) لأعمال معرض ريستاتكس الرياض العقاري تحت رعاية وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، ولها مساهمات اجتماعية تمثّلت في رعاية مؤتمر واقع ومستقبل مهنة التقييم العقاري بالمملكة الذي تنظمه الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين "تقييم"، بحضور وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير الإسكان ماجد الحقيل، وذلك بفندق الريتز كارلتون" في مدينة الرياض، كما أن فروعنا تغطي المنطقة الوسطى والمنطقة الغربية والمنطقة الشرقية ومنطقة الزلفي وأنحاء المملكة، وتمتلك فريق عمل مؤهل وعضويات معتمدة من قبل الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، وترخيصا للشركة معتمد من وزارة التجارة والاستثمار، وشهادة مهنية

.