حصدت شركة نجوم السلام للتقييم العقاري جائزة أفضل نتائج أعمال تقييم عقاري لعام 2016م، لأعمال معرض ريستاتكس الرياض العقاري تحت رعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وذلك يوم الأحد الموافق 23 إبريل 2017م بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتسلم الجائزة أ. عبدالله بن جارالله العضيب نائب رئيس مجلس الإدارة للشركة، كما أبدى سعادته بالفوز كأفضل شركة تقييم عقاري تحقق أفضل نتائج أعمال التقييم العقاري بالمملكة وتسجل إنجازا كبيرا من بين الشركات المتخصصة.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة الشيخ د. جارالله العضيب عن سعادته بالتكريم وحصول شركة نجوم السلام للتقييم العقاري على جائزة أفضل نتائج أعمال تقييم عقاري لعام 2016م، مهنئاً جميع أعضاء مجلس إدارة الشركة ومنسوبيها على ماتم إنجازه خلال الفترة الماضية والتي تكللت مؤخراً بالحصول على الجائزة التي تمثل لنا الكثير.

وجاء هذا التتويج نتاج جهد كبير وحرص على تقديم أعلى درجات المهنية والحرفية في معاملاتنا لعملائنا، حيث أن طبيعة عمل التقييم العقاري تحتاج إلى مصداقية وأمانه وإخلاص ومن هذا المنطلق اتخذنا من ذلك شعارنا وطبقناه على أرض الواقع حتى وصلنا إلى هذه النتائج المتقدمة بحصولنا على أفضل شركة تقييم عقاري قدمت أفضل النتائج ونسأل الله العلي القدير أن يوفقنا إلى استكمال مابدأناه وفق المعايير الأخلاقية المهنية.

وأشار أ. عبدالله جارالله العضيب بأن شركة نجوم السلام هي الراعي الرسمي لأول مؤتمر واقع ومستقبل مهنة التقييم العقاري بالمملكة الذي تنظمه الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين "تقييم" بحضور وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي ووزير الإسكان ماجد الحقيل وذلك بفندق الريتز كارلتون" في مدينة الرياض. كما أن فروعنا تغطي المنطقة الوسطى والمنطقة الغربية والمنطقة الشرقية ومنطقة الزلفي وتغطية أنحاء المملكة.

وأضاف: لدينا فريق عمل مؤهل وعضويات معتمدة من قبل الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين وترخيص للشركة معتمد من وزارة التجارة والاستثمار وشهادة مهنية، شعارنا عند اختياره شركة تقييم عقاري نحن (خيارك الأول).

يذكر أن شركة نجوم السلام للتقييم العقاري ترشّحت لجائزة Enterepreneur من BNC الدولية لعام 2017م ليتم تكريمها في 15 مايو المقبل، والتي تعتبر أول شركة تنال هذه الجائزة بالمملكة كـشركة متخصصة بالتقييم العقاري.