كرّم وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل شركة نجوم السلام القابضة لرعايتها "راع فضي" لمعرض الرياض العقاري "ريستاتكس 2017" والذي يقام في مركز الرياض الدولي للمعارض، حيث تسلّم درع التكريم الرئيس التنفيذي للشركة أ. عبدالله بن جارالله العضيب.

وشاركت نجوم السلام والشركات التابعة لها بجناح كبير ومتميز يضم بين أروقته مشاريعها الحالية والقادمة، والتي امتدّت مسيرتها لنحو 25 عاماً.

وأشاد وزير الإسكان خلال زيارته لجناح نجوم السلام بأحدث المشاريع التي أعلنت عنها الشركة، وشهد جناح الأولى إقبالاً كبيراً من الزوار والمهتمين خلال فعاليات المعرض.

وأبدى رئيس مجلس إدارة نجوم السلام القابضة جارالله العضيب شكره وتقديره لوزير الإسكان ماجد الحقيل على رعايته المعرض العقاري، وتكريمه نجوم السلام؛ لرعايتها الفضّية للمعرض، كما صرّح بأن رعاية المعرض جاءت من منطلق دعمنا ومساهمتنا في إنجاح الفعاليات العقارية المختلفة التي تحتضنها مملكتنا الحبيبة في ظل قيادتنا الرشيدة.

وأكد الرئيس التنفيذي أ. عبدالله بن جارالله العضيب أن المعرض العقاري يعتبر ملتقى كبير وفرصة للشركات العقارية وشركات المقاولات لعرض مشاريعها وما لديها من قدرات وإمكانيات تتميز بها فضلاً عن إتاحة وتوفير العروض العقارية المناسبة لجميع رغبات الزوار من رجال الأعمال والمستثمرين والمهتمين بالقطاع العقاري بالمملكة.

يذكر أن نجوم السلام احتفلت باليوبيل الفضي بمناسبة 25 عاماً على تأسيسها مغرب مساء أمس داخل أروقة جناحها، بحضور أعضاء مجلس إدارتها ومساهميها وحضور المعرض.