يشارك مصرف الراجحي في "معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2017" الذي بدأ أعماله في الرياض أمس الأول ويستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة العديد من الشركات العقارية والجهات الحكومية من المملكة والخارج. وأعلن ضمن حفل تدشين المعرض حصول مصرف الراجحي على جائزة (أفضل نتائج لبرنامج تمويل عقاري للأفراد لعام 2016 في قطاع البنوك) تسلمها من وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد صالح الزميع.

ويقدم المصرف لزوار جناحه خلال المعرض برامج تمويل العقار التي تشتمل على التأمين على المبنى ومحتويات المنزل والإعفاء في حال الوفاة لا سمح الله، بالإضافة إلى المزايا العديدة من ناحية سرعة التنفيذ والمرونة في سنوات التمويل حسب احتياج العميل. ويوفر مصرف الراجحي في برامج تمويل العقار عروضا للعقارات الاستثمارية، ويمكن عملاءه من الحصول على التمويل الملائم حسب حاجة العميل وملائته المالية، ومن هذه الحلول التمويل مقابل رهن العقار المملوك للعميل إما اعتمادا على الراتب المحول للمصرف أو اعتماداً على دخل العقار كمصدر للسداد، والتمويل لشراء عقار استثماري له عائد تجاري دون اشتراط تحويل الراتب، والتغطية التأمينية على الحياة لعملاء التمويل العقاري، وعروض خاصة للتمويل الشخصي والتمويل العقاري في آن معاً، والتمويل الإضافي لعملاء صندوق التنمية العقارية بكافة مدن المملكة، والتمويل لشراء وحدات عقارية سكنية (أراضي/ فلل/ شقق). ويقدم المصرف منتجاته العقارية بشروط ميسرة، واسعار تنافسية، مع مجموعة من المميزات من ضمنها الاعفاء في حالة الوفاة. كما يستقبل المصرف في جناحه في المعرض الزوار من المطورين العقاريين ليعرض الخدمات الخاصة بهم سعيا نحو توفير مزيداً من العروض للعملاء والتي تلبي كافة احتياجاتهم إذ يعتبر المصرف المعرض فرصة للتفاعل مع العملاء ومع المطورين العقاريين والتواصل مع أحدث التطورات في سوق العقار.

ويسعى مصرف الراجحي دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، وذلك لتوفير مزيد من الراحة لعملائه كتوفير حاسبة التمويل الإلكترونية وخدمة تقديم الطلب عبر الموقع.

image 0

الحقيل يتفقد جناح المصرف في المعرض