تحتفل نجوم السلام القابضة بمرور 25 عاماً على تأسيسها على هامش مشاركة الشركة بمعرض ريستاتكس الرياض العقاري كراعٍ فضي وذلك تحت رعاية وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، والمقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض للفترة من 23 إلى 26 أبريل 2017م.

ونظراً لتزامن المعرض مع احتفال الشركة باليوبيل الفضي لها فقد رأت المشاركة فيه بجناح يعرض منجزاتها ومشاريعها القادمة، ولإقامة احتفالها باليوبيل الفضي داخل جناحها مغرب يوم الاثنين 24 أبريل وبحضور عملائها ومساهميها وموظفيها وزوار المعرض.

وأبدى رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام القابضة ومؤسسها د. جارالله بن عبدالله العضيب سعادته بهذه المناسبة التي جاءت لتلامس مرحلة مضت من الجد والاجتهاد والعطاء تكللت بفضل الله في نجاحات تحققت على أرض الواقع، بذلت الشركة خلالها الغالي والنفيس من أجل الوصول إلى ما تحقق لإرضاء عملائها، وحظيت الشركة بثقة ورضا بالغين لكل من تعامل معها وأصبح للشركة سمعة طيبة بفضل الله بلغ مداه خارج مملكتنا الحبيبة فكان حتماً علينا النظر لذلك والأخذ بعين الاعتبار الانتقال إلى مرحلة أخرى من التطور والتوسع، وبإذن الله نمضي قدماً في تحقيق ذلك، وبهذه المناسبة السعيدة يطيب لي أن أتوجه بالتهنئة إلى شركاء نجاحنا وإلى أعضاء مجلس إدارة الشركة وإلى منسوبيها، سائلاً الله للجميع دوام التقدم والازدهار.

كما صرحّ الرئيس التنفيذي للشركة أ. عبدالله بن جارالله العضيب أن مسيرة النجاح التي استمرت 25 عاماً كانت الأمانة والمصداقية ثوابت أساسية تميزنا في تعاملاتنا، والإرادة مع العزم كان لهما عظيم الأثر في نجاحاتنا التي تحققت منذ انطلاقتنا بالمملكة، حتى توسّعنا ولله الحمد في دول الخليج العربي وفي بعض الدول العربية وغيرها.

وأكد العضيب بأن الرؤية الطموحة لرئيس مجلس الإدارة د. جارالله بن عبدالله العضيب جعلت من الحلم واقعاً حقيقياً ملموساً، نراه اليوم ونعيشه، لنعتز ونفخر بما حققناه من نجاحات وإنجازات خلال مسيرتنا، وذلك بعد مرور 25 عاماً من الكفاح والعمل الدؤوب.

يذكر أن شركة نجوم السلام القابضة منذ تأسست عام 1992م فقد انطلقت مسيرتها وبسرعة فائقة نحو الإسهام في بناء الوطن واتخذت من ذلك شعارها "معاً نبني الوطن" فأسهمت في نقلة نوعية هامة في نهضة بلدنا الحبيب بتقديم أكثر من 400 مشروعاً حيوياً متنوعاً ومتعدداً في نشاطاته شاملاً (المجمعات التجارية - الأبراج - الأسواق - الفلل السكنية - العمائر السكنية والمكتبية- المدارس - المستوصفات - قصور الأفراح - الشاليهات - الإستراحات - المتاحف التراثية - المستودعات - المخططات وتطويرها - محطات الوقود)، فقد قدمت الشركة هذه المشروعات الخدمية في وقت قصير وفي مرحلة تواكبت مع تطلعات بلدنا الحبيب في بناء مجد ونهضة تطلبت إسهام الجميع والتكاتف لتحقيق أهدافنا المرجوة.

وتضم شركة نجوم السلام شركات متعددة كشركة نجوم السلام للتجارة وشركة نجوم السلام للتقييم وشركة نجوم السلام للمقاولات وشركة نطاق ونجوم السلام لخدمة المجتمع، حيث تغطي مجالات حيوية منها: (الاستثمار - التطوير - التسويق - التقييم - إدارة الأملاك - المقاولات - التجارة)، ولها مساهمات متعددة كجائزة نجوم السلام للتفوق الدراسي ورعايتها للسنة السادسة على التوالي والمشاركة برعاية المعرض العقاري للمرة الخامسة على التوالي ورعاية جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض والزلفي واحتفالات أهالي محافظة الزلفي بعيد الفطر المبارك وراعٍ رسمي لنادي الزلفي الرياضي ودعم خزينة نادي الرائد الرياضي ورعاية حفلات نادي فروسية الزلفي ورعاية المؤتمر واقع ومستقبل مهنة التقييم العقاري في المملكة وغيرها من الرعايات تنوّعت بين خيرية وتعليمية وعقارية ورياضية.

وتشهد الشركة مرحلة جديدة توسعية في 2017م وذلك من خلال إنشاء 12 مشروعاً جديداً في الرياض وجدة والخبر والقصيم والزلفي، ويذكر أن حصلت على العديد من الجوائز كجائزة أشهر ١٠٠ علامة سعودية تجارية رواجاً بالمملكة لعام 2015 م، وحصولها على جائزة «معهد الشرق الأوسط للتميز» بالتطوير العقاري لعام 2014 من دولة الإمارات، وحصول رئيس مجلس إدارتها د. جارالله العضيب على جائزة فوربس كأحد رواد الأعمال الأكثر إبداعاً في المملكة لعام 2014م، وحصول «نطاق العقارية» إحدى شركاتها على جائزة أكثر 100 علامة تجارية رواجًا بالمملكة لعام 2016م، والعديد من الجوائز، فبدأت في الانتشار في مشاريعها خارج ربوع الوطن وذلك في دول الخليج كالشارقة والبحرين، والدول العربية كمصر ومؤخراً في تركيا ويجري استكمال خطتها المستقبلية وفق خطة زمنية.

الجدير بالذكر أن الاحتفال باليوبيل الفضي لنجوم السلام القابضة سيقام بجناح الشركة بالمعرض العقاري ريستاكس 2017 مغرب يوم الاثنين 24 أبريل وذلك لإتاحة الفرصة للجميع المشاركة بالاحتفالية.

image 0

وزيرا التجارة والإسكان يكرمان نجوم السلام لرعايتها مؤتمر التقييم العقاري

image 0

نجوم السلام تفوز بجائزة الشركة الأسرع نمواً لعام 2016

image 0

د. جارالله العضيب

image 0

عبدالله الجارالله

image 0

ناصر القحطاني

image 0

محمد العبيد