تشارك شركة بصمة لإدارة العقارات في معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني السابع عشر «ريستاتكس»، الذي يعد أكبر المعارض العقارية المختصة في السعودية، والذي ينظم تحت رعاية وزير الإسكان المهندس ماجد الحقيل خلال الفترة من 23 إلى 26 أبريل(نيسان) الجاري، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

من جهته، قال خالد شاكر المبيض، المدير العام لشركة بصمة لإدارة العقارات "إن الغرض من المشاركة هو عرض خدمات الشركة لشريحة كبيرة من العملاء"، معتبرا المعرض فرصة كبيرة لرجال الأعمال والمهتمين لاقتناص الفرص العقارية في ظل توافر عدد كبير من الفرص العقارية، كما أن شركة بصمة لإدارة العقارات ستشارك هذه المرة بطريقة مختلفة، نظرا للتوسعات التي تشهدها الشركة خلال الفترة الحالية.

وأشار المبيض إلى أن مشاركة الشركة جاءت انطلاقا من حرصها على المساهمة في تطوير القطاع العقاري بالسعودية، وتقديم المشروعات السكنية والتجارية المبتكرة التي تقدمها شركة "بصمة" لإدارة العقارات، كما ستطلق الشركة من خلال مشاركتها في المعرض عددا من المشروعات العقارية المتميزة، كما وعد المبيض الحضور بمفاجآت سارة ومتميزة.

وكشفت "بصمة" لإدارة العقارات أن مشاركتها في هذا المعرض ستكون أكثر فاعلية، نظرا للمشروعات الكثيرة التي أنجزتها بصمة في فترة قصيرة، التي أثمرت عن الدخول ضمن مشروعات حيوية للقطاع العقاري في السعودية، وسوف تطرح في المعرض العقاري في جناح شركة بصمة لإدارة العقارات.

وفي سياق متصل، فازت شركة بصمة لإدارة العقارات بجائزة أفضل مسوّق عقاري لعام 2016، والتي تأتي امتدادا لجوائزها التي تحصدها في مجال العقارات والتطوير العمراني، وذلك بسبب قدرتها على إبراز تسويق أفضل المشروعات العقارية السكنية في السعودية، من حيث الإنجازات التسويقية للقطاع التجاري والسكني بالشركة التي تعد هي الأقوى خلال فترة وجيزة للربع الأول من العام الجاري 2017.

كما حرصت بصمة على استيعاب كمّ أكبر من الأبراج والمعارض التجارية، بمزايا مختلفة، لتلبية الاحتياجات كافة، ولذلك وظفت الشركة مجموعة من الكوادر المدربة القادرة على التواصل مع العملاء بما يفي بتطلعاتهم، وذلك إيمانا منا بقدرة الشباب في الوصول إلى الهدف المنشود".

وقد حملت شركة بصمة على عاتقها خدمة السوق العقاري بأسلوبها الاحترافي العلمي المواكب للحركة الضخمة للسوق العقاري، من أجل رفع مستوى الخدمة، للشرائح كافة.

وتواصل شركة بصمة لإدارة العقارات العمل على إستراتيجية توسع طموحة وصولا إلى تحقيق رؤيتها للأعوام في أن تصبح أكثر الشركات العقارية المسوقة مصداقية، وأحد أهم معايير صناعة التسويق العقاري في المنطقة، الأمر الذي يمكّنها من التوسع في بقية الدول العربية، عبر إطلاق مجموعة من المشروعات السكنية لذوي الدخول المتوسطة والعالية بجودة عالية وبأسعار معقولة.

من جانب آخر، كشفت شركة بصمة لإدارة العقارات عن الإنجازات التسويقية للقطاع التجاري والسكني بالشركة، التي تعتبر هي الأقوى في فترة وجيزة، خلال الربع الأول من العام 2017 حيث تم تأجير أكثر من 70 ألف متر مربع من المعارض والمكاتب لأكثر من 22 موقع مؤكدا أن هذا المسعى الجديد في هذه المرحلة، يعد إنجازا غير مسبوق، وهناك الكثير من المشروعات والمنشآت العقارية التي تم استكمال تنفيذها خلال فترة وجيزة، وتم تأجيرها على الفور.

وأشار المبيض إلى أن الشركة أنهت تسويق جزء كبير من المساحات التأجيرية لمعظم المشروعات التجارية والسكنية التي تقوم الشركة بتسويقها، مؤكدة سعيها لإرضاء العملاء وتقديم أفضل الخدمات العقارية الأكثر احترافية مثل التقييم العقاري والدراسات العقارية للمشروعات العقارية الصغيرة والمتوسطة ويوفر خدمة إدارة الأملاك الاحترافية.

وذكر المبيض أن جميع فروع شركة بصمة ترتبط ببوابة إلكترونية متطورة لتسهيل تبادل العروض والطلبات العقارية ليستفيد منها جميع عملاء تلك الفروع، كما أن فروع الشركة توفر وظائف وتدريب للشباب السعودي في مختلف مدن وقرى السعودية، وتقديم الخدمات العقارية من خلال المكاتب بشكل مميز ومبتكر إلى السوق السعودي من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب قادر على تقديم مستويات غير مسبوقة من الخدمات العقارية لعملائنا ونحن نلتزم دائما بتقديم أرقى الخدمات العقارية وأفضلها للعملاء.

image 0

مقر شركة بصمة في الرياض

image 0

نجاح متواصل في سرعة تأجير المشروعات