«آل سعيدان» تكشف عن سبعة مشروعات نوعية بقيمة 1.5 مليار ريال في "ريستاتكس 2017"

أحمد بن سعيدان

وضعت شركة آل سعيدان للعقارات، اللمسات الأخيرة للمشاركة في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني "ريستاتكس 2017"، الذي تقام فعالياته اليوم، تحت رعاية معالي وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، وتستمر أربعة أيام، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وسط حضور ومشاركة كبريات شركات التمويل والتطوير العقاري.

وستعرض الشركة أمام عملائها من زوار المعرض، سبعة مشروعات من أبرز وأهم مشروعاتها التجارية والسكنية، بقيمة إجمالية تتجاوز 1.5 مليار ريال، سيتم طرحها خلال العام الجاري (2017). وتضم قائمة مشروعات الشركة برج اليجانس بمساحة 62681م2، وفندق الماريوت (20223 م2)، وتريفولي كمبوند (39355 م2)، وتيجان بلازا (8345 م2)، ونوبلزكمبوند (39355 م2)، وروانا بلازا (3545 م2)، ومرادا كمبوند (131607م2)

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة آل سعيدان للعقارات أحمد بن إبراهيم بن سعيدان، أن "الشركة استعدت بشكل نموذجي للمشاركة في (ريستاتكس 2017) بشكل يتناسب مع تاريخها العريق وسمعتها في المحلية والاقليمية والعالمية". وقال: "تحرص الشركة في كل مشاريعها العقارية على أن تواكب تطلعات وأهداف رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020"، مشيراً إلى أن "الشركة تدرس فكرة كل مشروع قبل أن تبدأ في تنفيذه، للتأكد من أنه يوفر حلولاً منتجات عقارية نوعية، تساهم في حل مشكلة السكن في المملكة، وتحقق أحلام وتطلعات المستثمرين الذين يثقون في اسم الشركة".

وأوضح ابن سعيدان أن الشركة ستقدم أمام زوار "ريستاتكس" تفاصيل سبعة مشاريع، تراهن عليها وتفتخر بها، بقيمة إجمالية تتجاوز 1.5 مليار ريال، وقال: "سنعمل في المعرض أيضاً على استقطاب الشركات المالية، للاستفادة من برامجها التمويلية، إلى جانب جذب المستثمرين الراغبين في شراء منتجات عقارية نموذجية ذات جدوى اقتصادية ومدرة للدخل"، مضيفاً إلى أن "الشركة ستحرص في الوقت نفسه على التعريف بتوجهاتها المستقبلية، والأهداف التي تنوي تحقيقها في قطاع العقار السعودي، ومشاركة عملاء الشركة في صياغة هذه التوجهات، مع التعريف بنوعية المنتجات العقارية التي ستعمل الشركة على توفيرها في الأسواق، والفئات المستهدفة منها".

وتابع ابن سعيدان: "يتميز أداء الشركة خلال الفترة الجارية بقوة الأداء، وباستشراف المسقبل، وتحديد استراتيجية عمل دقيقة، تحقق من خلالها تطلعاتها وأهدافها، كما تحقق في الوقت نفسه تطلعات المستثمرين الطامحين في ضخ أموالهم في مشاريع عقارية نوعية"، مبيناً أن "الشركة ماضية في تنفيذ عديد من المشاريع الكبرى في مدينة الرياض سكنية وتجارية، ونفخر بمساهمتنا في النهضة العمرانية في مملكتنا الحبيبة، وخاصة في مدينة الرياض".

ويقع برج إليجانس، في قلب مدينة الرياض، ويعتبر معلماً حضارياً يرتقي إلى مصاف الأبراج العالمية لروعة وجاذبية تصميمه، وفرادة موقعه، ودقة تفاصيله، وفخامة لمساته النهائية. وتم بناؤه في المثلث الذهبي، الواقع بين طريق الملك فهد وشارع العليا العام، في مواجهة المركز المالي مباشرة، ويعتبر البرج مقراً مميزاً لرجال الأعمال. وأوشك البرج على الانتهاء، إذ تم تأجير نصفه تقريباً -حتى الآن- على إحدى كبريات الشركات السعودية.

ويقع مجمع الديار السكني في المنطقة الصناعية الثانية في مدينة الرياض، وهو من المشروعات المتميزة والرائدة التي شيدت بالتعاون مع هيئة المدن الصناعية، وكذاك مشروع "تريفولي كمباوند" في حي النفل، و"بلاك جاردن" على الدائري الشمالي، ومثال آخر، مشروع: "أورا سنتر"، ويتكون من مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ووسائل الترفيه في جو عائلي مثالي. ويقع على نقطة التقاء الطريق الدائري الشمالي وأبو بكر الصديق. ويستهدف المشروع فئة المطاعم العالمية الراقية كذلك التصاميم النوعية التي تحتوي على نوافير و مناظر طبيعية جذابة إلخ...

تعتبر شركة آل سعيدان للعقارات من الشركات العقارية الكبرى الرائدة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، وتحظى الشركة بسجل حافل من الإنجازات التنموية في مجال تطوير المخططات العمرانية وتنظيم المساهمات العقارية وإنشاء المجمعات التجارية والسكنية وبيع وشراء العقارات المحلية والخارجية وتقديم الاستشارات العقارية والقيام بالتثمين.

وتتركز نشاطات الشركة على الاستثمار في مجال تحسين وخدمة البنية التحتية الأساسية للنشاط العقاري وبناء المخططات ذات الخدمات المتكاملة علاوة على توفير المعلومات اللازمة من خلال إصدار «الملف العقاري الأسبوعي» وإصدار «المرشد العقاري» كما أصدرت الشركة «أطلس مخططات أحياء شمال مدينة الرياض» الذي يحتوي على مجموعة من المخططات الملونة، والتي توضح استخدامات الأراضي في هذه الأحياء.












التعليقات