أعرب معالي الفريق سليمان بن محمد بن زعير مالك الخيل المعروف عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته بطولة عز الخيل منذ انطلاقتها الأولى وقال: «استمرار هذه البطولة الناجحة يأتي امتداداً لاهتمام ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظهم الله - لرياضة الفروسية التي يؤخذ من نواصيها الخير».

وثمن الفريق سليمان بن زعير ما تلقاه رياضة الفروسية في وطننا الغالي من اهتمام القيادة الرشيدة برياضة الفروسية، وما قامت به من دعم ومساندة لهذه الرياضة من منطلق كونها الرياضة الأصيلة التي يتوارثها الأبناء عن الآباء والأجداد.

وقال: «الأمير سلطان بن محمد يجني اليوم ثمار النجاحات التي حققتها دورة كأس عز الخيل في جميع دوراتها، وكنت في غاية السعادة وأنا أرى هذا الكرنفال الفروسي الكبير يجمع أبناء الوطن الغالي القادمين من كل الميادين في منافسة شريفة بدعم كامل من سلطان الميادين».

وشدد بن زعير على أن دورة كأس الخيل أحدثت نقلة نوعية لرياضة الفروسية في جل مناطق المملكة، وذلك لما تملكه هذه الدورة من تميز وتطور عاماً بعد عام، حتى أصبحت مناسبة وطنية شامخة يترقبها محبو هذه الرياضة في مثل هذا الوقت من كل عام.

image 0