نوه وكيل إمارة منطقة نجران رئيس مجلس إدارة فروسية نجران الدكتور. حمود بن سماح المجلاد بالدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تحظى بهما الفروسية السعودية من القيادة الرشيدة باعتبارها رياضة الآباء والأجداد.

وأضاف المجلاد: أن الفروسية السعودية تتطور بشكل لافت يدعو للاعتزاز والفخر ليس على المستوى المحلي فحسب بل وعلى النطاق الخارجي بفضل الله ثم بالدعم الكبير والاهتمام المتواصل الذي تحظى به رياضة الفروسية من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد "حفظهم الله".

وقدم رئيس مجلس إدارة فروسية نجران شكره وامتنانه للأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران على الدعم والتشجيع اللذين يلقاهما ميدان نجران من سموه الكريم وهو ما ساهم في النهوض بمستوى الفروسية بالمنطقة التي أخذت تشهد في الآونة الأخيرة قفزات نوعية في مستوى سباقاتها الأسبوعية، وتزايد اهتمام ملاك الخيل وإقبالهم على دعم إنتاج الخيل المحلي فضلاً عن دعم الأمير جلوي المستمر لميدان الهجن في نجران وميدان شرورة.

وتحدث الدكتور حمود المجلاد عن الجهود الكبيرة التي يبذلها الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير لدفع عجلة برامج وأنشطة ميادين الفروسية في مملكتنا الحبيبة وتحفيزه الدائم لملاك الخيل بالجوائز السخية في سباقاتهم فضلاً عن النجاح الكبير الذي يسجل له بمداد الفخر والاعتزاز في ظل المستوى التنافسي الرفيع الذي وصلت إليه بطولة عز الخيل السنوية بفضل جوائزها الكبرى ودورها الفاعل في جمع محبي الخيل ومسؤولي الميادين وملاكها في مناسبة واحدة كل عام، وهذا في حد ذاته يشكل نسيجاً وطنياً وحدوياً يحسب لسموه الكريم في إطار حرصه على دعم تواصل وتعارف ملاك الخيل في ميادين المملكة وذلك انطلاقاً من حرص القيادة على ترابط أبناء الوطن الغالي.

image 0