ملفات خاصة

الجمعة 21-04-2017 الساعة 12:32 م

إنقاذ حياة "مهرب هيروين" في مطار جدة

الرياض - خالد العوفي

أنقذ رجال الجمارك في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة أحد المهربين من الموت المحقق بعد أن كادت كبسولات "الهيروين" تنفجر في أحشائه.

وأوضح بندر الرحيلي مدير عام جمرك مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة أنه أثناء قيام المراقب الجمركي بأداء إجراءات عمله الجمركية تم الاشتباه في أحد المُحرمين القادمين من إحدى الدول الاسيوية ، وبعد إحالته إلى أجهزة الكشف السينية "x-ray" والتي أكدت وجود عدد "40" كبسولة داخل أحشائه.

وأضاف الرحيلي أنه تم طلب مساندة من الطبيب المناوب داخل المطار لإجراء الكشف الطبي والتأكد من خروج الكبسولات إلا أن الطبيب المناوب طلب ضرورة تحويله عاجلاً إلى مستشفى الملك فهد العام لإجراء التدخل الجراحي لصعوبة الحالة صحياً وبعد إتمام الاجراءات الطبية تم استخراج عدد (40) كبسولة وبفتحها ومعاينتها تبين أنها تحتوي على مادة الهيروين المخدر وبوزنها بلغت الكمية قرابة نصف كيلو جرام.

يضاف هذا الموقف الإنساني إلى سجلات إنجازات رجال الجمارك السعودية , ويوضح محاولة بعض المهربين استغلال الشعائر الدينية و التسهيلات الكبيرة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للمعتمرين ، إلا أن يقظة رجال الجمارك رساله موجهه لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد والمجتمع.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 4

1

  عقاب

  إبريل 21, 2017, 1:45 م

لماذا لا يضاف إلى عقوبة المهربين عقوبة أخرى ألا وهي إجباره على تناول جميع ما أحضره معه مخدرات ليعرف مقدار ما قام به من جرم . ويعلن ذلك بشكل واضح في موانئ القدوم.

2

  عسه

  إبريل 21, 2017, 3:36 م

يجب الإنتباه في هذه الايام في العمرة والحج المشاكل التي تحصل للخطوط السعودية في بعض المطارات هي في الحقيقة مشاكل مفتعلة من بعض أعوان المهربين لكي يكون هناك تكدس للرحلات والتأهل في التفتيش بعد الوصول يجب علينا الحرص

3

  محمد اليوسف

  إبريل 21, 2017, 4:04 م

كان خليتوه يموت لانه سيسجن سنوات وينتظر مصيره بان يطير راْسه

4

  بهجت.الاباصيري

  إبريل 22, 2017, 6:46 ص

موقف انساني عشان يطلع بعدها على ساحة القصاص

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 300

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 300 حرف