ملفات خاصة

الجمعة 24 رجب 1438هـ - 21 إبريل 2017م

مركز مكافحة الجريمة يضع توصيات للحد من الجرائم في موسم الحج

الرياض - محمد العرج

‏‫عقد مركز أبحاث مكافحة الجريمة بوزارة الداخلية ممثلاً في إدارة العلاقات العلميـة ورشة عمل لمناقشة نتائج وتوصيات تقرير الحج لعام 1437هـ، في مقر نادي ضباط قوى الأمن بالرياض.

وهدفت الورشة إلى تقديم المقترحات والتوصيات التي تساعد على وضع برامج علمية وأمنية متكاملة تحد من الجرائم التي قد تقع في موسم الحج.

وقد تم افتتاح الورشة من قبل مساعد مدير عام مركز أبحاث مكافحة الجريمة العقيد د. عائض بن حمود البقمي، وبحضور ومشاركة العديد من القطاعات المعنية بموضوع الورشة ممثلة في (إمارة منطقة المدينة المنورة، إمارة منطقة مكة المكرمة، الأمن العام، المديرية العامة للمباحث، المديرية العامة للجوازات، المديرية العامة للسجون، قيادة قوات الطوارئ الخاصة، مكتب مساعد وزير الداخلية للشئون العمليات، الرئاسة العامة للشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، هيئة التحقيق والادعاء العام).

كما شارك في الورشة العديد من الأساتذة والباحثين، ومديرو الإدارات بالمركز، وقد خرجت الورشة بالعديد من التوصيات العلمية التي يؤمل أن تساهم في الحد من الجرائم التي تقع في موسم الحج.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  عسه

  إبريل 21, 2017, 7:49 ص

لن يكون هناك حلول بدون حل وضع العشوائيات داخل المدينتين توصيات منذ عقود حول هذا الأمر ولكن لم تنفذ يجب معرفة من يدخل الى المدينه واين يسكن معرفة تامة ..نظام العمد اصبح قديم ولا يصلح للمدن الحديثة الممتدة بالسكان.. الدروس المستفادة يجب أن تشمل دروس السنوات

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 300

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 300 حرف