ملفات خاصة

الجمعة 24 رجب 1438هـ - 21 إبريل 2017م

خادم الحرمين يتلقى تعازي القيادة الإماراتية في شهداء الواجب

الرياض - واس

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمس برقية عزاء من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة عبر فيها عن خالص عزائه وصدق مواساته في استشهاد عدد من الضباط وضباط الصف من القوات المسلحة السعودية وهم يؤدون واجبهم الوطني جراء سقوط الطائرة العمودية التابعة للقوات المسلحة السعودية يوم الثلاثاء أثناء تأدية مهامها العملياتية في محافظة مأرب ضمن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه عن أصدق مشاعر العزاء والمواساة بهذا المصاب.. سائلاً المولى عز وجل أن يتقبلهم في الشهداء ويلهم ذويهم الصبر وحسن العزاء.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- أمس برقيتي عزاء مماثلة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  حرقوص

  إبريل 21, 2017, 8:12 ص

إن لله وإنا إليه راجعوان أتقدم الى مقام ولي أمرنا حفظه الله خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد حفظهما الله ، بوفاة جنودنا المرابطين الذين سقطت طائرتهم أثناء تأديهم عملهم في الدفاع عن الدين ثم الوطن أسأل الله أن يتقبلهم شهداء وأن يلهم ذوييهم الصبر والاحتساب إنه سميع مجيب .

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 300

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 300 حرف