ملفات خاصة

الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1438 هـ - 21 مارس 2017م

الزهراني: يانصراويون عاملوا الفريدي بطريقة أفضل

الفريدي لا يزال بعيداً عن النصر

الرياض - بندر العتيبي

أكد لاعب الوسط السابق في النصر سعد الزهراني في حديث خاص لـ"الرياض" أن فريقه لديه حظوظ قوية في تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال: "النصر يملك فريقا جيد جداً، فهو قادر على تحقيق تطلعات جماهيره بشرط توفر بعض المتطلبات وحل الكثير من الأمور، ومن أكبر الحوافز للفريق أمام الهلال تواجد الحارس وليد عبدالله والدليل الاطمئنان على الشباك نظير ماقدمه في 180 دقيقة شارك فيها مع النصر في مباراتي الأهلي والرائد".

وطالب الزهراني النصراويين بمنح المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الفرصة للعمل بحرية ومنحه الثقة لاختياراته وقناعاته الخاصة.

وحول الأزمة بين الإدارة ولاعب الوسط أحمد الفريدي قال: "أمر مهم أن يجلس الجهاز الإداري معه من أجل تقريب وجهات النظر بينه وبين المدرب من جهة وحل مشاكله المالية من جهة أخرى، فلاعب بقيمة الفريدي يستحق أن يعامل بطريقة أفضل، ويجب تهيئته للمباراة المقبلة نظير مايملكه من إمكانيات وحلول للفريق الأصفر".

واختتم الزهراني حديثه قائلا: "على مسيري القرار في البيت النصراوي التفكير مليا في إنقاذ الموسم ومصالحة الجماهير بعد الإخفاق غير المتوقع في كأس ولي العهد، فالنصر سيخوض العديد من المواجهات التي ستعطي انطباعا عن شكل موسمه ومدى نجاحه، والجماهير تطالب بكأس الملك والحصول على المركز الثاني على الأقل في سلم ترتيب "دوري جميل" والذي يسمح بالتأهل إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

image 0

سعد الزهراني


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 9

1

  شلابيخو

  مارس 21, 2017, 3:29 ص

ايه دلعوه خلوه يلعب أساسي انتبهو تراه يطبق مقولة بلعب والا ازعل!!

2

  حبر و ورق

  مارس 21, 2017, 6:17 ص

ايش عنده اينيستا كلن يدافع عنه هذا لاعب فقاعه كغيره من الفقاعات

3

  ابو فيصل الأول

  مارس 21, 2017, 6:46 ص

لازال بعض المدربين يحط مصلحته فوق مصلحة النادي / ويحط عقله بعقل لاعب عنيد / طيب سايره وخذ بخاطره يمكن اللاعب ما استلم رواتبه ومضغوط وانت تقول العب زين ...العب العب العب .

4

  عبدالاله

  مارس 21, 2017, 7:57 ص

توقيت ذكي من الفريدي في فتره توقف وقبل مباراه الهلال وبعد خساره كاس ولي العهد سوف ترضخ الاداره النصراويه للفريدي وتحقق جميع مطالبه لو خرج النصر من الهلال ثم ضغط الفريدي على الاداره لن تحقق مطالبه لان الموسم يعتبر انتهى

5

  الوادي

  مارس 21, 2017, 8:35 ص

اي لاعب يبي حقوقة ينتظر اقرب مبارة لفريقة امام الزعيم

6

  ابو احمد

  مارس 21, 2017, 8:46 ص

ارضاء عبدالغنى والاصرار على لعب هزازي مقدما على النادى وعلى الجماهير وعناد الاداره فما بالك بالفريدى لاعب لن تلد الكره السعودية مثله من الجيل الحديث وانا من الناس الذين اعتزلت ما يسمى بالحضور للملعب من سنتين لانني ادرك انة لن يتغير شي ارضاء عبدالغنى فوق رغبة الفريق و فوق رغبة الجمهور

7

  مهاجم سابق

  مارس 21, 2017, 9:14 ص

كلام عين العقل من لاعب خبير ..اجل هل يعقل ان نوماسوف اساسي في جميع المباريات والفريدي احتياط ؟؟!! يجب على الادارة النصراوية والجهاز الفني ان يستثمروا وجود لاعب كبير وموهوب بقيمة الفريدي بإشراكه اساسي والاستفادة منه الاستفادة القصوى ولا يكون حبيس دكة الدكة!!!

8

  محمد الاول

  مارس 21, 2017, 11:32 ص

الفريدي هذا طبعه وعقليته .. حتى لو لم تكن المشكلة مادية لخلق غيرها ... وابحث تاريخه ..

9

  فهدابوفيصل

  مارس 21, 2017, 12:52 م

هذا اللاعب مزاجي ومكروه شوفوا إذا لاعب قطع منه كوره على طول يهجم عليه بعنف ويصيبه

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة