ملفات خاصة

خبر عاجل

الاثنين 20-03-2017 الساعة 10:36 م

إدارة القادسية لاتحاد القدم: "البرقان" حرمنا من تسجيل "إلتون".. عاقبوه

إلتون خوزيه

متابعة - الرياض الإلكتروني

أعلن مجلس إدارة نادي القادسية في بيان له اليوم أنه رفع خطاباً لرئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم يطلب فيها معاقبة المتسبب في الخطأ الذي وقع بقضية اللاعب البرازيلي "إلتون خوزيه"، وذلك بعد صدور قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي بسلامة موقف اللاعب ونادي القادسية وإلغاء قرار لجنة الإحتراف ضد اللاعب.

وأكد مجلس إدارة نادي القادسية، أن مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد قدم وعداً قاطعاً بتحميل لجنة الإحتراف وأوضاع اللاعبين كامل المسؤولية في حال ثبوت عدم صحة قراراهم وذلك من خلال بيانهم الذي أصدروه بتاريخ 20-1-2017م، واتهم مجلس إدارة نادي القادسية الدكتور عبدالله البرقان، رئيس لجنة الإحتراف وأوضاع اللاعبين السابق، بأنه حاول إلحاق الضرر بناديهم وباللاعب من خلال إصراره على موقفه الغريب الذي لا يستند على لوائح أو قوانين، وأن إصراره لا يزال محل استغراب واستنكار من مجلس إدارة النادي رغم توضيح رجال القانون وبعض المسؤولين في الاتحاد السعودي السابق والحالي له.

وجدد مجلس إدارة نادي القادسية ثقته ومطالبته مجلس إدارة الاتحاد السعودي الحالي بإحقاق الحق لتنفيذ ما وعدوا به ووعد به الرأي العام بمعاقبة المتسبب في بيانهم السابق بتاريخ 20-1-2017م.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  ابراهيم التميمي

  مارس 21, 2017, 9:01 ص

مركز التحكيم الرياضي السعودي !!! وهالمركز بقيادة مين ؟؟!!

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 300

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 300 حرف