ملفات خاصة

الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1438 هـ - 21 مارس 2017م

بلدية القطيف تكافح الحشرات في 140 مستنقعاً

فرق المكافحة في أحد المستنقعات

القطيف - منير النمر

كافحت فرق مكافحة الحشرات ببلدية محافظة القطيف الحشرات في 140 مستنقعاً التي تكونت نتيجة هطول الأمطار بالفترة الماضية في عموم مناطق المحافظة.

وقال رئيس بلدية المحافظة م. زياد مغربل "إن فرق المكافحة تقوم بتنفيذ الخطة باستخدام عدة أنواع من أجهزة المكافحة مثل أجهزة الرش بالرذاذ العادي التي تقوم برش التجمعات المائية للقضاء على يرقات البعوض والحشرات الأخرى، وأجهزة الرش بالرذاذ متناهي الصغر التي تقوم بالقضاء على البعوض الطائر والذباب وأجهزت التضبيب الحراري، وكذلك فرق المكافحة الارضية التي تم توزيعها على المواقع المستهدفة".

وأبان بأن خطة البلدية تركز على رش على التجمعات القريبة من الأحياء السكنية والمدارس، مؤكدا أن جميع الفرق انتشرت على جميع أنحاء المحافظة لتنفيذ خطة رش شاملة فضلا عن تخصيص فرق للطوارئ تلبي شكاوى المواطنين في حالة وجودها بصورة عاجلة، مشيراً إلى أن الفرق المختصة بالبلدية قامت بعمل مسح شامل لمواقع التجمعات والمستنقعات الدائمة والتي يلزم إدراجها ضمن خطط الرش والمعالجة الجذرية لها، مبيناً أن عدد المستنقعات التي تم رشها بلغ 140 مستنقعا وتجمعا مائيا.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 1

1

  علي

  مارس 21, 2017, 6:57 ص

الحل ياجماعه البلديه ليس برش 140 مستنقعاً بعد ان تمطر انما الحل بالتخلص من اساس المشكله وهي تكون المستنقعات وذلك بردمها والتاكد من عدم وجودها في المستقبل

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة