ملفات خاصة

الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1438 هـ - 21 مارس 2017م

ضبط سارقي أموال ومجوهرات بالمزاحمية

الجهات الأمنية قامت بمسح ميداني شامل

الرياض - مناحي الشيباني

صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أنه استمرارا لجهود شرطة المنطقة في مكافحة جرائم السرقات، فقد رصدت الأجهزة المختصة بشرطة المنطقة بلاغ أحد المواطنين مفاده تعرضه للسرقة بمحافظة المزاحمية، حيث قام الجناة بالاستيلاء على مبلغ 518000 ريال، وكمية من المجوهرات تعود ملكيتها للمبلغ.

وقال "فور تلقي البلاغ قامت دوريات أمن محافظة المزاحمية بعدد من الإجراءات، حيث عمدت لإجراء مسح ميداني شامل للموقع والمواقع المجاورة، وبفضل من الله تمكنت إحدى الفرق من تحديد الاشتباه في مركبة من نوع جيب يستقلها ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية، وحال استيقافها ترجل أحد المتهمين محاولا الهرب، وتمت متابعته والسيطرة عليه دون حدوث أي إصابات ولله الحمد"، موضحاً أنه بتفتيش الأشخاص والمركبة عثر بحوزتهم على سبائك ذهب تعود ملكيتها للمبلغ، وسلاح ناري من نوع مسدس ربع وطلقات حية، وعدد من أجهزة الهاتف الجوال، وبسماع أقوالهم مبدئيا أقروا بما نسب إليهم متبادلين الأدوار فيما بينهم، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وإحالتهم لمركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهما حسب الاختصاص.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 2

1

  ibrahim zaher

  مارس 21, 2017, 7:49 ص

المرصاد والتصدي لهؤلاء المجرمين ومن تسول له نفسه بالإقدام على التعدي والسرقات وسلب حقوق الناس وشكرا لجهود رجال الامن وفقهم الله .

2

  متأكد

  مارس 21, 2017, 7:58 ص

أمس تعرض شخص كبير في العمر للسرقة وهو في طريقه إلى المسجد لصلاة الظهر ، واللص يحاول أخذ محفظته إلى أن دخل معه المسجد وإستولى على مبلغ لا يزيد عن ١٣٠ ريال ثم غادر. إعلان الأحكام الناجزة والرادعة سوف يُحد بإذن الله من الجرائم. بشتى أنواعها.

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة