ملفات خاصة

الاثنين 20-03-2017 الساعة 08:48 م

رئيس الزمالك المصري: لن نبيع محمود كهربا بأقل من 40 مليون يورو

متابعة - الرياض الإلكتروني

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، اليوم الاثنين، أنه لن يوافق على بيع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق المعار لصفوف نادي الاتحاد بأقل من 40 مليون يورو.

وقال منصور، في تصريحات إعلامية: "أوافق على تجديد إعارة كهربا للاتحاد بشرط الحصول على 5 ملايين يورو في الموسم الواحد".

وتابع: "تلقينا بالفعل عروض رسمية من عدة أندية للحصول على خدمات كهربا، وإذا أراد احد الأندية التعاقد مع كهربا بشكل نهائي لن نتنازل عن الحصول على مبلغ 40 مليون يورو".

واختتم منصور تصريحاته مشددًا على إنه لن يتراجع بخصوص القيمة المالية لكهربا سواء لإعارته أو بيعه مهما تعرض لضغوط، وكان نادي الاتحاد قد أعلن رسميا في شهر يوليو الماضي انضمام كهربا لصفوفه .

يشار إلى أن نادي الزمالك قد اتفق مع نادي الاتحاد على إعارة كهربا لمدة عام مقابل مليون و250 ألف دولار.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 8

1

  فهدابوفيصل

  مارس 20, 2017, 9:26 م

يارجال ناديك كله مايسوى 10مليون ريال

2

  ناصر بن محمد

  مارس 20, 2017, 9:29 م

خلي الاتحاد يسدد ديونة بعدين يفكر يتعاقد مع لاعبين او يمدد لكهربا! 40 مليون يورو انت بتحلم يا بيه !

3

  ناصر

  مارس 20, 2017, 9:42 م

استغلال قبيح ..............

4

  فايز محمد الفايز

  مارس 20, 2017, 11:04 م

ايه طيب . قال ايه قال ٤٠ مليون يورو . بالمبلغ هذا اجيب كافاني

5

  الواقع

  مارس 21, 2017, 2:09 ص

يستاهل يكفي انه لعب قدام الزعيم الملكي الهلال ،،،، وألا هو حقه مليون جتية مصري وتخب عليه

6

  مسافر

  مارس 21, 2017, 2:53 ص

استغرب من بعض التعليقات الساذجة ، احدهم يقول استغلال قبيح ههههههههه يا اخي هو حر في لاعبه ان شاء الله يطلب فيه 100 مليون يورو شي غريب ، بعضهم لو يمتنعوا عن الكتابة افضل من تعليقاتهم الغبية .

7

  احمد

  مارس 21, 2017, 11:49 ص

السوق عرض وطلب لكن اشك ان مرتضى منصور جاد لان المثل يقول خذمن العاقل نصف كلامه لكن مرتضى بياع كلام 40 مليون اورو صدقت نفسك يا باشا

8

  سعيد

  مارس 21, 2017, 5:21 م

لا كتير اوي اوي عليه

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 300

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 300 حرف