ملفات خاصة

الاثنين 20-03-2017 الساعة 08:46 م

برئاسة ولي ولي العهد

مجلس الشؤون الاقتصادية يستعرض تقرير مبادرات برنامج التحول الوطني

الرياض - واس

عقد مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية اجتماعاً اليوم في قصر اليمامة بالرياض، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية .

واستعرض المجلس خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات الاقتصادية والتنموية ومن ضمنها العرض المقدم من مركز الإنجاز والتدخل السريع حول تقرير مبادرات برنامج التحول الوطني وتحديات التنفيذ .

كما اطلع المجلس على العرض المقدم من المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية حول الخطة الاستراتيجية وبرنامج التحول المعجل ، الذي يتضمن الرؤى والتوجهات ومساهمة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية في الاقتصاد الوطني إضافة إلى مؤشرات الأداء والمستهدفات وخطة الحوكمة ، واتخذ المجلس حيال تلك الموضوعات التوصيات اللازمة .


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 4

1

  sarry

  مارس 20, 2017, 7:21 م

صاحب السمو الملكى ولى ولى العهد .... نشكركم من الأعماق على الأمر بتكوين لجنه من عده جهات تنفيذيه للقضاء على التستر التجارى الذى يمارسه خونه الوطن وخونه اقتصاده من مواطنينا المتسترين على الوافدين بنظام تأجير رخصهم البلديه وسجلاتهم التجاريه نظير طفسه اخر الشهر .. نتمنى التوفيق والسداد لهذه اللجنه ليجد شبابنا وشابتنا فرص العيش الكريم في وطنهم

2

  أبومحمد

  مارس 21, 2017, 12:49 ص

حل مشكلة التستر ب: - غرامة ٢٠٠ ألف وتصل إلى ١٠ مليون( حسب حجم المنشأة) على المتستِر والوافد. -سجن المتستر والوافد مدة لا تقل عن سنة وتصل ل ٥ سنوات . -ترحيل الوافد ومنعة من دخول البلاد . - منح الموظف مكتشف الحالة 20٪‏ من الغرامة المطبقة. -منح المواطن أو الوافد المبلغ عنها 20٪‏ من الغرامة.

3

  الاب الرحيم

  مارس 21, 2017, 8:07 ص

نحن في أصعب مراحل التحول مع أنها البدايه فلا بد أن تقدم للمجلس تقارير فصليه لتقييم ما انجز تقييما عادلا وبتقارير غايه في الشفافيه وهذا أتوقع حدوثه لكن الاعلام ربما لم ينقله لنا وفق الله الجميع للخير

4

  أبو فهد

  مارس 21, 2017, 8:17 ص

ويستمر الأمل في المجلس الموقر بانفاذ توجيه الملك حفظه الله بمراجعة أنظمة الأجهزة الرقابية بما يكفل تعزيز اختصاصاتها والارتقاء بأدائها لمهامها ..... وهو موضوع مهم مرتبط بالتأكيد بخطة التحول الوطني وكذلك رؤية 2030 ولا يستحق مزيدا من الإرجاء والتأجيل

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 300

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 300 حرف