ملفات خاصة

الاثنين 21 جمادى الآخرة 1438 هـ - 20 مارس 2017م

دياز لإدارة الهلال: لا تفتحوا ملفـات الموســـم المقبـــل

دياز حريص على عدم تشتيت تركيز فريقه

أبوظبي - حمد الصويلحي

طلب مدير الجهاز الفني بالهلال رامون دياز عدم فتح أي ملف يتعلق بالموسم المقبل خلال الفترة الحالية، مشددا لإدارة النادي على أهمية التركيز على استحقاقات الفريق الحالية ومن ضمنها منافسات الدوري، وتأجيل مناقشة أي موضوع يتعلق باحتياجات الفريق للموسم المقبل سواء في إطار الأسماء المحلية أو الأجنبية إلى ما بعد نهاية الدوري للاجتماع بالإدارة وتحديد الاحتياجات والمراكز التي يرغب بدعمها.

من جهة أخرى يواجه الهلال بني ياس الإماراتي وديًا؛ عند الساعة الـ٥:٤٥ من مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الأخير ضمن معسكر الفريق في العاصمة الاماراتية أبوظبي.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 3

1

  IBN

  مارس 20, 2017, 4:15 ص

كلام مدرب عاقل وخبير يبحث عن مصلحة فريقه وهو عازف ان فريقه لم يضمن الدوري ولا كأس الملك ولا اسياء لذى الفريق يحتاج لثقه الكامله وعدم إتباع الاوهام والإعلام المخدر 💙💙💙

2

  صياد

  مارس 20, 2017, 6:58 ص

كلام صحيح من المدرب ركزو في هذا الموسم ودعو ترتيبات الموسم القادم في نهاية 2017!

3

  زعيم ملكي ؛؛

  مارس 20, 2017, 8:35 ص

سبحان الله .. لماذا الاستعجال من قبل الادارة على تجديد العقود ؟نعم هو قرار خاطئ وغير منطقي ...تجدد وانت ما حصلت حتى الان على اي بطولة فعلا شئ غريب ..المحترم رئيس النادي دائما اربط التجديد بتحقيق البطولات (الدوري وكأس الملك وآسيا) ..بمعنى لا توجد مكافئات او تجديد عقود الا بتحقيق البطولات فقط لا غير.

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة