عندما يلتقي رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان مجموعة من النخب الإعلامية والثقافية ويظل ثلاث ساعات يوضح لهم ما لدى الحكومة من أمور خافية عليهم وعلى المواطنين تبشر بالخير وتدعو للتفاؤل، كما قال بعض الذين حضروا اللقاء وتتعلق بأوضاعنا الاقتصادية والتنموية التي يشعر كثير من المواطنين الآن بالقلق حولها ثم لا ينقل هؤلاء الذين حضروا اللقاء للمواطن ما سمعوه فإن ذلك في تقديري سيكون خسارة كبيرة وقد يترك أثراً سلبياً.

انطباعي عن الأمير محمد بن سلمان من خلال المرات القليلة التي شاهدته وسمعته فيها أنه يجيد الاستماع والحديث وأنه يذهب في حديثه للهدف مباشرة فيعبر عما يريد بكلمات قليلة نافذة وهذه ميزة جيدة تجعله قادراً على إيصال الفكرة وعلى الإقناع بأي فكرة مقنعة.

لذا أتمنى على سموه أن يوصل ما يريد للمواطنين مباشرة وأعتقد أن الجميع سيسمعونه بإنصات واهتمام خاصة وأن الانطباع عنه من خلال إطلالاته القليلة الماضية جيد ويساعد على الاقتناع بما سيقول وإذا تعزز الشعور لدى المواطنين بأن الجميع حكومة ومواطنين في مركب واحد.. الأخطار تتهددهم كلهم.. والمكاسب ستحصل لهم كلهم فإن هذا سيكون أكبر عامل يدفع الرؤية وبرنامج التحول للنجاح.