التقى صاحب السمو الأمير د. مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه في الإمارة أمس، مدير هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة محمد بن عبدالله السحيمي، الذي قدم للسلام على سموه واطلاعه على سير العمل بفرع الهيئة بالمنطقة.

وأشاد سموه بالجهود المباركة التي يقوم بها مدير فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة وزملائه حيال إنهاء القضايا المحالة إليهم.

من جانبه أعرب السحيمي، عن عظيم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على ما تحظى به فرع هيئة الرقابة والتحقيق بالمنطقة والمنتسبون إليه من رعاية واهتمام ما كان لهما الفضل بعد الله في تذليل كل ما قد يعترض مهامهم المناطة.

من ناحية أخرى، يرعى أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، ملتقى "سواعد وطن" وذلك بمقر الكلية التقنية بعرعر، بحضور محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني د. أحمد بن فهد الفهيد.

ويشمل الملتقى الذي يستمر لمدة 3 أيام على معرض توعوي بمشاركة عدد من الجهات والدوائر الحكومية والقطاعات العسكرية، وندوات ومحاضرات، وأنشطة ومسابقات رياضية وثقافية، ودورات تطويرية، وحملة تبرع بالدم، وبرامج صيانة تطوعية للمجتمع.

ويهدف الملتقى إلى رفع الوعي والحس الوطني لدى المتدربين وأفراد المجتمع ونشر ثقافة التكامل واستشعار دور المؤسسات الحكومية في خدمة الوطن والمواطن من خلال إقامة حزمة من البرامج التوعوية والفكرية والثقافية والأمنية.