ملفات خاصة

الاثنين 20-02-2017 الساعة 12:19 ص

فيديو يوثق لحظة اغتيال الأخ غير الشقيق لرئيس كوريا الشمالية

متابعة - الرياض الإلكتروني

وثق فيديو تم التقاطه بكاميرات المراقبة بمطار كوالالمبور، لحظة اغتيال كيم جونغ نام، الأخ غير الشقيق لرئيس كوريا الشمالية كيم جون أون، برش سم في وجهه، وفق ما أكدته عدة مصادر.

وتظهر في الفيديو - الذي تعيبه قلة وضوح صورته - امرأتان وهما تقتربان من الضحية، وتشتبكان معه بطريقة سريعة، ثم تمضيان لحال سبيلهما في اتجاهين مختلفين.

كما يوثق الفيديو لحظة ذهاب كيم جونغ إلى سلطات الأمن في المطار ليشتكي للضابط مما حصل، مشيرا إلى وجهه وكيف تم رش شيء عليه، حيث أخذه إلى غرفة في أقصى المطار، يفترض أنها عيادة، إلا أن اللقطات التالية تظهر سقوطه على الأرض ووفاته.

يذكر أن السلطات الماليزية نجحت في اعتقال فتاتين يشتبه بتورطهما في عملية الاغتيال، إحداهما إندونيسية تبلغ من العمر 25 عاما وتدعى ستي عيشة، والأخرى فيتنامية، واسمها دوان ثاي هونج، في الوقت الذي تبحث فيه عن عدة كوريين شماليين مطلوبين على خلفية الحادثة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 3

1

  إبراهيم بن درويش

  فبراير 20, 2017, 2:09 ص

اشنقوهما وعلقوا جثثهما 3 أيام وأرسلوهما إلى أحضان من أرسلهما لزعزعة أمن واستقرار ماليزيا البلد الطيب المسلم

2

  ابو جمال المقرن

  فبراير 20, 2017, 6:29 م

حسب العنوان اللذي اغتيل هو الرئيس

3

  شوية تفكير

  فبراير 20, 2017, 8 م

طب معقولة اخو رئيس دولة مثل كوريا الشمالية جاي بطوله بدون حراسة او حتى مرافق بعذرهم الماليزيين طالبين الDan شكلهم ماقتنعوا انه اخوه وشكله جر شكل واثارة مشاكل من زعيم كوريا الفاصل

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة