تنظم جامعة الفيصل مساء الجمعة المقبل في الرياض أمسية شعرية لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، والتي تبدأ في الثامنة مساء في قاعة الأميرة هيا بنت تركي بجامعة الفيصل بحي المعذر بالرياض، وخصص ريعُ هذه الأمسية لدعم صندوق الطالب بجامعة الفيصل.

وقدم مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد آل هيازع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن على دعمه السخي لطلاب جامعة الفيصل وتخصيص ريع الأمسية الشعرية لدعم صندوق الطالب بالجامعة.

كما أعربت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة مها بنت مشاري بن عبدالعزيز وكيلة الجامعة للتطوير والعلاقات الخارجية عن جزيل الشكر والعرفان للأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن على كريم دعمه لجامعة الفيصل، وأكدت على دور صندوق الطالب في دعم طلاب جامعة الفيصل في المجالات التعليمية والبحثية والمجتمعية. ويعد صندوق الطالب رافداً للعديد من اللجان والنوادي والجمعيات الطلابية في جامعة الفيصل والتي لها الأثر الكبير في تنمية مواهب الطلاب وتنمية قدراتهم اللاصفية وتعزيز خدمة المجتمع لديهم.

وفي نفس السياق، ترعى شبكة قنوات روتانا الأمسية الشعرية والمعرض التشكيلي الذي يأتي على هامش الأمسية، ويتألف من قسمين ويبدأ الساعة السابعة قبل الأمسية بساعة، ويتضمن قسمه الأول لوحات فنية رسمت بريشة الأمير، والقسم الثاني قطع ولوحات فنية لمبدعين ورسامين يجسدون فن وتاريخ البدر، ويهدف المعرض إلى دعم صندوق الطالب، ويستمر لأربعة أيام ويتركز حول مشاركة كل من له علاقة بالفن في دعم العمل الاجتماعي، كما يعد الحدث الأبرز من نوعه في تجسيد الفن التشكيلي، ويتم في نهاية المعرض افتتاح المزاد لكل لوحات الفنانين المشاركين في المعرض كتبرع لطلاب جامعة الفيصل.